نظرة على كواليس تحضيرات حفل الأوسكار  2022 قبل انطلاقه بساعات | فيديو

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الحفل الاضخم والحدث السينمائي الاهم بالعالم وهو حفل اوسكار، حيث يعمل القائمين علي قدم وساق لتجهيز مسرح دولبي بولاية لوس انجلوس لإستقبال ذلك الحفل المرتقب

وتزين مدخل مسرح دولبي بالتماثيل العملاقة لجوائز الأوسكار، فيما مد السجادة الحمراء التي ستشهد مرور أكبر نجوم هوليوود والعالم عليها.

ويذاع حفل الأوسكار المقام على مسرح دولبي بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، في الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة 28 مارس الجاري، بعد عدة تأجيلات بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا.

قبل ساعات من بدء فعاليات حفل الأوسكار الـ94، أعلنت لجنة الأفلام في الأكاديمية قرارًا جريئًا سيتم تطبيقه من بداية عام 2024.

وأعلنت لجنة الأوسكار أنها ستقوم بإقصاء الأفلام التي لا تحتوي على عدد كافٍ من الأقليات، مثل المثليين والممثلين أصحاب البشرة السمراء، أو ذوي الاحتياجات الخاصة في طاقم الفيلم.

وجاء ذلك القرار بعد عدة سنوات اتهمت خلالها أكاديمية الأوسكار بالتمييز للممثلين أصحاب البشرة البيضاء.

أعلنت إدارة حفل الأوسكار غناء كل من المغنية السمراء بيونسيه 40 عاما، وبيلي إيليش 21 عاما، ضمن فاعليات حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 94.

ومن المقرر أن تؤدي بيونسيه أغنية "Be Alive" من فيلم “كينج ريتشارد”، الذي يتناول قصة صعود بطلتي كرة التنس الشهيرتين سيرينا وفينوس وليامز، ويؤدي فيه الممثل ويل سميث دور والدهما ومدربهما، وهو الدور الذي رشح عنه الممثل لجائزة الأوسكار أفضل ممثل 2022.

وكشفت مجلة “فاراييتي” في تقرير لها، أن النجمة بيونسيه ستؤدي أغنيتها مباشرة على الهواء من ملاعب كرة المضرب في كومبتون، وهي منطقة فقيرة في ضواحي لوس أنجلوس شهدت بدايات البطلتين الشقيقتين.

فيما ستؤدي بيلي إيليش وشقيقتها فينياس أغنية “نو تايم تو داي” التي ألّفت خصيصًا لأحدث أفلام جيمس بوند.

كما يشهد الحفل غناء فان موريسون الذي كتب أغنية “داون تو جوي” لفيلم كينيث براناه “بلفاست".

وأعلنت الممثلة الأمريكية ومقدمة حفل الأوسكار 2022 آيمي شومر 40 عامًا رغبتها في ظهور الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي خلال إذاعة حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، المقرر إقامته في 28 مارس الجاري.

وقالت آيمي شومر إنه سيكون شيئًا رائعًا أن يظهر الرئيس الأوكراني خلال الحفل عبر اتصال أونلاين، خاصة أن الرئيس فولوديمير زيلينسكي كان يمتهن التمثيل قبل ترشحه لرئاسة أوكرانيا.

 

 

أضف تعليقا