سبب إلغاء حفل شيماء مغربي في جامعة أسيوط

أعلنت جامعة أسيوط أسباب إلغاء حفل المطربة شيماء مغربي ضمن برنامج ملتقى أسبوع الشعوب، والذى كان مقرر له مساء اليوم السبت.

وقال الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، إن أسباب إلغاء الحفل ترجع إلى بعض الأمور، والتي تتضمن أنه تقرر تخصيص قاعة الدكتور محمد رأفت محمود للمؤتمرات الكبرى كمقر للحفل بدلا من أرض المخيم الكشفي، وذلك بما يتناسب مع الأجهزة الموسيقية والصوتية المستخدمة في تنظيم الحفل.

وأوضح رئيس الجامعة أنه قبل ساعة من بدء الحفل تم رصد وجود أعداد كبيرة من الطلاب داخل الحرم الجامعي من الراغبين في حضور الحفل بشكل لا يتناسب مع الطاقة الاستيعابية للقاعة في ظل الإجراءات الاحترازية المعلنة وهو ما سوف يخل بالالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي.

تم اتخاذ قرار إلغاء الحفل حرصا على صحة وسلامة الطلاب ومنعا للتكدس أو تواجد أعداد أكبر من المتوقع لها الحضور داخل القاعة.

ونفى رئيس جامعة أسيوط ما تم تداوله عن حدوث حالات إغماء أو إصابات بين الطلاب من أبناء الجامعة أو الوفود المشاركة في الملتقى، مؤكدا أن الأمر لم يصل إلى حد التدافع أو التكدس وأن الطلاب كانوا متواجدين في مساحات متفرقة في محيط الحرم الجامعي وحول المبنى الإداري وتم إلغاء الحفل بقرار مسبق وقبل بدايته تجنبا لأي ازدحام قد يقع.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب