شام الذهبي تغني لعريسها ليلة زفافها وأصالة تزفها بأغنية خاصة

أصالة أم العروس شام كانت الأنظار مسلطة عليها هي أيضًا يوم أمس خلال احتفالها بزفاف ابنتها شام الذهبي على أحمد هلال في احدى فنادق القاهرة الكبرى.

وقبل دخول شام  الذهبي وزوجها مكان الاحتفال بالباحة الخارجية للفندق قالت أصالة في كلمتها " "بدي أنا وانتوا نزف بنتي شام وأحمد حبيبي كلنا رح نزفهم سوا".

أصالة تلتقي بأحمد وهو طفل

أصالة أيضا تحدثت عن لقائها بأحمد زوج شام عندما كان عمره 9 سنوات وطلب أن يتصور معها في إحدى حفلاتها وقال لها أنه يحبها ويسمع أغنياتها، مضيفة أنها لم تعرف أن هذا الطفل سيكون شريك ابنتها في حياتها يكون أحمد هلال".

وبعد أغنية الزفة التي قدمتها أصالة خصيصا لشام ليلة زفافها، لم تقف مفاجآت الحفل هنا بل قامت أصالة أيضا بتحضير أغنيتين خاصتين لشام بينهما واحدة بعنوان "بنت قلبي".

وشارك حساب حساب Egyptian Weddings على إنستقرام صور لشام ووالدتها أصالة من جلسة تصوير سبقت الحفل اختصرت كل معاني الحب وعبرت عن مدى عمق العلاقة التي تربط بينهما.

 

 

وغنى بالحفل كل من اليسا التي شاركت أصالة في بعض الأغنيات معها لاسيما "لولا الملامة" و"راجعين يا هوي" وسط تفاعل كبير من جمهور السوشيال ميديا مع الحفل، حيث تصدر هاشتاغ (زواج شام) الترند على تويتر.

 

وغنى أيضا رامي صبري بحفل زفاف شام أشهر أغنياته، وغنت معه أصالة أغنيته "حياتي مش تمام" وغيرها من الأغنيات حيث رقصت شام وأحمد على أنغام صوته.

 

وحضر الفنان تامر حسني الزفاف برفقة زوجته بسمة بوسيل وغنى مع العروسين والحضور باقة من أجمل أغانيه، حيث تفاعلت معه كل من رضوى الشربيني ودرة وباقي الحضور الذي كان موجودا بالحفل.

 

وشارك صور من جلسة التصوير الخاصة بزفاف شام وأحمد والذي وجد فيها الجمهور الكثير من الحب الذي أظهره أحمد تجاه شام.

شام ظهرت كذلك في فيديو قصير قبل ساعات قليلة من حفل زفافها مع خبير التجميل بسام فتوح الذي كان يضع اللمسات الأخيرة لمكياجها وأيضًا فيديو يظهر تسريحة شعرها من ريتشارد لحود.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير