من تيك توك كيفية عمل ليفتنغ للوجه بالكونسيلر فقط  

 

تريد الكثير من البنات والنساء تعلم طرق جديدة تساعد على عمل ليفتنغ للوجه بسهولة وخصوصاً قبل حلول شهر رمضان الكريم. فهذا يساهم في اعادة رسم الملامح وفي اضفاء المزيد من الجاذبية والحيوية والشباب على الاطلالة. وهو ما اهتمت به بعض الناشطات على تطبيق تيك توك. ونشرن لهذه الغاية العديد من مقاطع الفيديو التي توضح كيفية تطبيق هذه التقنية بسهولة ومن دون ارتكاب اي خطأ يمكن ان يفسد جمال البشرة. ولهذا حان الوقت لتعلم كيفية عمل الليفتنغ باستخدام كريم اخفاء الهالات السوداء او مصحح العيوب الكونسيلر فقط.  

 

ليفتنغ الوجه بالكونسيلر 


من اجل عمل ليفتنغ للوجه قبل حلول شهر الصوم مع ما يتخلله من سهر لوقت طويل واستيقاظ لتناول السحور، من الممكن تطبيق طرق سهلة جداً لا تخطر في البال. ومنها تلك التي تعتمد على استخدام كريم ازالة الهالات السوداء او مصحح العيوب الكونسيلر. فمن المعروف انه يساعد على اخفاء العيوب والشوائب وعلى اعادة النضارة والاشراق الى البشرة. لكن ما لا تعرفه الكثيرات هو انه يمكن الاستفادة منه ايضاً من اجل شد ملامح الوجه. وهو ما اشارت اليه الناشطة على تيك توك وخبيرة اساليب المكياج ميغا سينغ من خلال فيديو قصير نشرته على حسابها الخاص. وتبين من خلال هذا المقطع انه يمكن الحصول على افضل نتيجة في هذا السياق من دون الحاجة الى اللجوء الى العمليات التجميلية. ولهذا دعت الخبيرة الى القيام بهذه الخطوات. 
1 تطبيق القليل من مستحضر اخفاء الهالات السوداء بدرجة لونية فاتحة على الحد الخارجي لزاوية العين الخارجية السفلى. 
2 وضع لمسة اضافية من الكونسيلر او مستحضر تصحيح العيوب عند منتصف اسفل الجفن السفلي وعند زاوية العين الداخلية. 
3 تطبيق لمسة اضافية عند زاويتي الفم وعلى جانبي الانف. 
4 بعد هذا يجب استخدام الاسفنجة او الفرشاة لمزج هذه اللمسات. ولهذه الغاية يجب القيام بحركات من اسفل الى اعلى للحصول على بشرة نقية وشابة في الوقت نفسه. ونظراً الى سهولة هذه الطريقة ونجاحها، فقد لاقت اهتمام عدد كبير من المتابعات وحققت ما يقرب من 100 الف اعجاب في مدة قصيرة. اذاً بات بالامكان اجراء ليفتنغ مؤقت للوجه في المنزل ومن دون الحاجة الى الجراحة.     
 

تابعي أيضاً:

جهاز الهايفو لشد الوجه اضرار جهاز الهايفو لشد الوجه
أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة