كيت ميدلتون لا تتوقف عن إبهارنا في جامايكا.. والمراقبون يقارنون بينها وبين حماتها الراحلة

 

خلال زيارتها إلى جامايكا ضمن الجولة الرسمية التي تقوم بها برفقة الأمير ويليام إلى الكاريبي لمناسبة اليوبيل الماسي للملكة، لم تتوقف كيت ميدلتون عن إبهارنا بإطلالاتها المختلفة.
فقد حضرت كيت برفقة ويليام مأدبة عشاء رسمية أقيمت على شرفهما واختارت ارتداء فستان حفلات فاخر باللون الأخضر الزمردي.

 

الفستان بقصته الشبيهة بقصة فساتين الأميرات كان من دون أكمام ويحمل توقيع المصممة البريطانية جيني باكهام Jenny Packham وتميز بياقته المكشكشة وبتناثر حبوب مرصعة فوق الياقة والصدر.


الفستان بحسب المطلعين صنع خصيصا للدوقة ويعتقد أنه نسخة منقحة من فستان Wonder Glitter Tulle الذي تبلغ قيمته 3791 جنيه إسترليني.


وقد اختارت كيت للمناسبة مجوهرات مرصعة بالألماس والزمرد عبارة عن أقراط وسوار أنيق استعارتهما من مجموعة الملكة الخاصة، ورفعت شعرها شينيون أنيق لتسمح للأقراط المتدلية كالثريا بالبروز. كما ارتدت بروش العائلة المالكة المزين بعقدة صفراء على صدرها فيما زينت خصرها ببروش نجمة Dame Grand Cross. أما ويليام فقد اختار بدلة أنيقة باللون الأسود.


 وقد أتى اختيار اللون الأخضر كنوع من التكريم للعلم الجامايكي لكن بعض الخبراء اعتبروا أن كيت اختارت اللون الأخضر وقصة الفستان كنوع من التكريم لحماتها الراحلة الأميرة ديانا التي كان اللون الأخضر أحد ألوانها المفضلة. كما أن تصميم فستان كيت كان شبيهًا بتصميم أحد الفساتين التي ارتدتها ديانا في 3 مناسبات مختلفة على الأقل.  


وشبه الخبراء والمراقبون فستان كيت بفستان Nettie Vogue الذي ارتدته ديانا والذي صممه غراهام رين Graham Wren وتميز بخصره المزموم وتنورته المصنوعة من التول. والجدير بالذكر أن ديانا أيضا ارتدت مجوهرات مرصعة بالألماس والزمرد مع هذا الفستان. 

 

 

تابعي أيضاً:

كيت ميدلتون ترفع مستوى الأناقة بإطلالة أنثوية كيت ميدلتون ترفع مستوى الأناقة بإطلالة أنثوية مذهلة هذا سعرها

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات