نوال الزغبي تكشف سبب قطيعتها لشقيقتها منذ 17 عاما

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لأول مرة سبب عدم لقائها بشقيقتها بولا منذ 17 عاماً. قالت نوال خلال حلولها ضيفة في برنامج "كاربول" إن علاقتها بكل أشقائها جيدة للغاية، ما عدا علاقتها بشقيقتها بولا، لأنها متزوجة من شقيق طليقها إيلي ديب وقالت نوال أنها لم تر شقيقتها بولا منذ انفصالها عن طليقها السابق ووالد أبنائها، كما تمنت النجمة اللبنانية لشقيقتها السعادة، وأن تكون بخير، وتعيش الحياة التي تريدها مع عائلتها وان يحفظها الله من كل شر، لأنها في النهاية شقيقتها من لحمها ودمها.

 

 

 

#نوال_الزغبي تتحدث بتأثر عن قطيعتها مع شقيقتها "بولا" لحوالي 17 عام وتوجه لها رسالة صادقة💔! #CarpoolKaraokeAR #CarpoolKaraoke #VolkswagenME awaan.ae/show/208580 Volkswagen

Posted by Carpool Karaoke Arabia on Monday, March 21, 2022

 

وكانت نوال الزغبي أعلنت طلاقها في 2020،وذلك بعد 12 عاما من الانفصال عن زوجها، ولدي نوال وإيلي ديب ثلاثة أولاد هم تيا وجوي وجورجي، وقد انفصلا عام 2006، وبقيا يعملان معا، إلى أن قررت نوال الانفصال عنه مهنيا، لتبدأ معركة الطلاق وحضانة الأولاد، التي شهدت الكثير من التراشق الإعلامي.

 

 

 

 

 

على الجانب الفني، احتفلت نوال الزغبي مؤخراً مع جمهورها في الكويت، باليوم الوطني الكويتي من خلال مهرجان "فبراير الكويت"، وأشعلت حفلها بمجموعة من أغانيها الشهيرة وعلى رأسها أغنيتها الجديدة "لسة باجي على بالك"، والتي طرحتها مؤخراً، ونشرت نوال عدة صور وفيديوهات من حفلها الأخير في الكويت مع شركة روتانا.

يشار إلى أن نوال الزغبي صورت أغنية "لسه باجي على بالك"، وهي من ألحان عمرو مصطفى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب