نور الغندور ترد على هجوم مشاركتها في مسلسل "من شارع الهرم إلى"

بعد الهجوم الذى تعرضت له بسبب مشاركتها في المسلسل الخليجي «من شارع الهرم إلى»، واتهام عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لها

بعد اتهام الممثلة نور الغندور بالإساءة للمرأة المصرية قالت أن الهجوم الذى تعرضت له بسبب مشاركتها في المسلسل "من شارع الهرم إلى"، قالت "من رأيي لا يمكننا الحكم على شيء قبل مشاهدته، وعادة عندما يتم طرح إعلان دعائي لعمل ما يضعون فيه مشاهد تثير الجدل، وأطلب من الجمهور الانتظار ومشاهدة المسلسل وبعدها يحكمون عليه".

 

ولفتت لـ et بالعربي أن شخصية كريمة في مسلسل (من شارع الهرم إلى) ليست سيئة ولا تريد إهانة المرأة سواء المصرية أو العربية، هي شخصية قد تكون موجودة في الواقع وتعاني من أشياء كثيرة دفعتها للوصول إلى هذه المرحلة.

 

وتابعت: «تأكدوا سواء أنا أو المؤلفة هبة مشاري حمادة أو شركة الإنتاج لن نفكر في إهانة المرأة أبدا، على العكس أنا داعمة لكل قضاياها دائما، وأطلب مجددا من الجمهور الانتظار ومشاهدة المسلسل وأتمنى أن يعجبهم ويغيروا رأيهم في شخصية كريمة».

وأثار برومو المسلسل الخليجي" من شارع الهرم إلى .. " هجوما كبيرا من المصريين على موقع التغريدات تويتر، وذلك بعد ظهور فنانة مصرية تجسد دور راقصة تحمل الجنسية المصرية وتتسبب في الوقيعة بين زوج وزوجته.

 

وتصدر هاشتاج وقف مسلسل "من شارع الهرم إلى" تريند موقع التغريدات تويتر، حيث لقى الهاشتاج تفاعلا كبيرا من جانب المصريين.

 

ولعبت دور الراقصة الفنانة المصرية نور الغندور والتى تعيش في الكويت وتشارك في أعمال هناك.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب