شمس الكويتية تحذر من تخريم الأذن : يصيب بالاكتئاب ويطفش الرجال

حذرت المطربة شمس الكويتية الفتيات من عمل الكثير من الثقوب في الأذن بغرض استخدامها لتثبيت أكثر من حلق. وظهرت شمس في فيديو شرحت فيه أن الأذن تمثل جسم الإنسان بالكامل، وتشبه الجنين في بطن أمه، ويتصل كل عضو بجسم المرأة بالأذن، ولهذا فكل ثقب في الأذن بمثابة ثقب في عضو معين مثل القلب أو الأمعاء أو الرئة أو الكبد وغيرها. وأضافت أن أي فتاة تقوم بعمل العديد من ثقوب الأذن ستواجه اختلالا في الهرمونات بالإضافة إلى الاكتئاب، وسيتسبب ذلك في فشل علاقته مع الرجال.
يذكر أن الفنانة شمس أثارت حيرة رواد مواقع التوصل الاجتماعي الشهر الماضي، عندما انتشر لها فيديو تظهر فيه وهي تحاول الاعتداء على شخص بالضرب، وتساءل المتابعون هل كان مشهدا حقيقيا أم تمثيليا، لتعيد شمس نشر المقطع الذي يظهر حقيقته.
سخرت الفنانة الكويتية شمس من حبها لاقتناء الأحذية، التي تجاوز عدد ما تقتنيه منها ألف حذاءوقالت شمس خلال استضافتها في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش عبر تليفزيون دبي: "ليس شيئا جيدا استعراض إدماني الأحذية، الإنسان يدمن شيء يستحق، وأنا ممكن أشتري نفس الحذاء مرتين بنفس اللهفة".وكشفت شمس عن أغلى حذاء اشترته قائلة: كان بـ 25 ألف يورو - أي ما يعادل أكثر من 400 ألف جنيه مصري الآن - لأنه مكتوب عليه أول قطعة يتم تصنيعها في المجموعة، واشتريته من باريس.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب