كريمات للعناية ببشرة الام أجمل هدية في يوم الأم

تعاني أمهاتنا من ظهور علامات التقدم في السن على بشرتهن، حيث تغزو التجاعيد والترهلات والخطوط الدقيقة مناطق عدة في الوجه والعنق، كلما تقدمت المرأة في السن. فالجلد يبدأ في فقدان مرونته، حيث يتحلل الكولاجين والإيلاستين ولا يتجددان بالسرعة التي كانت في سن العشرينات والثلاثينات. هدئي من قلق والدتك بشأن التجاعيد وعلامات التقدم في العمر التي تغزو بشرتها وترسم عليها الخطوط الرفيعة الدالة على الشيخوخة، واختاري لها مجموعة كريمات عناية بالبشرة متكاملة من ماركات عالمية في عيد الام ، كي  تعزز من شباب بشرتها وتمحو علامات التقدم في السن البادية على السطح وتعدها ببشرة نضرة وناعمة أكثر شباباً.


-    DIOR One Essential Skin Boosting Super Serum: سيروم فائق يزيل السموم من البشرة ويجددها ويعززها من أجل بشرة منتعشة. تواجه بشرتك يوميًا هجومًا من العوامل الضارة التي تشمل الأشعة فوق البنفسجية والتوتر والتلوث. كما أنه يضاعف أربعة أضعاف تأثير المكونات النشطة في منتجات العناية بالبشرة التي تتبع لإشراق دائم. تمت صياغته من الكركديه الأحمر من حدائق ديور في بوركينا فاسو. لقد ثبت أن مستخلص الكركديه الأحمر يحفز عملية إعادة تدوير السموم. إنها الخطوة الأولى الأساسية قبل أي منتج آخر للعناية بالبشرة. عند استخدامه مرتين يوميًا، فإنه ينقي البشرة ويقويها ويتم تعزيز فعالية روتينك المعتاد للعناية بالبشرة وإطالة أمدها حتى أربع مرات.


-    LANCÔME Advanced Génifique Youth Activating Concentrate Anti-Aging Face Serum: سيروم متقدم للوجه مضاد للشيخوخة مع بيفيدوس بريبيوتيك يستهدف العلامات الرئيسية العشر للشيخوخة، ويحسن الإشراق بشكل واضح في سبعة أيام. هذا المصل القوي المضاد للشيخوخة يعمل على تحسين 10 علامات رئيسية للشيخوخة للبشرة: الترطيب، الإشراق، النعومة، المسام، توحيد اللون، الخطوط الدقيقة، التجاعيد، الليونة، السمنة، والمرونة. تساعد هذه التركيبة الحاصلة على براءة اختراع، والتي تحتوي على خلاصة البيفيدوس، على تقوية وحماية حاجز ترطيب البشرة. تمت صياغته مع فيتامين سي جي، مشتق من فيتامين سي قابل للذوبان في الماء - مضاد للأكسدة للمساعدة في تحييد الجذور الحرة، وإشراق البشرة بشكل واضح وسلسها - وهو لطيف على الجلد ولا يتحلل عند تعرضه للهواء أو الحرارة أو الضوء. تتميز الزجاجة بقطارة ذاتية التحميل للحصول على جرعة مثالية من المصل مع كل استخدام. تم قضاء أكثر من 14 عامًا من البحث و 197 تجربة صياغة في تطوير Advanced Génifique Serum.


طريقة الاستخدام: بعد التنظيف، ضعيه كخطوة أولى في روتين العناية بالبشرة صباحًا ومساءً. توفر القطارة ذاتية التحميل الكمية المثالية من المصل مع كل تطبيق. 

 


-    LA MER The Regenerating Serum:

 

تركيبة من الجيل التالي من The Regenerating Serum، تتميز بعلوم متقدمة ونشطات جديدة من مصادر بحرية. يحتوي مصل العلاج المعاد تصميمه هذا على جرعة محسّنة من Miracle Broth ™ الذي يجدد الخلايا ويساعد البشرة على تضخيم الكولاجين الطبيعي لتجديد مرئي. يقل ظهور الخطوط والتجاعيد بسرعة، ويمتلئ الجلد بالحيوية الشبابية.


طريقة الاستخدام: لإخراج المكونات الرئيسية، رجّيه برفق وامسحي بضخّة 1-2 على وجهك ورقبتك صباحًا ومساءً. اتبعيه باستخدام مرطب La Mer.


-    ESTÉE LAUDER Perfectionist [CP+R] Wrinkle Lifting/Firming Serum:

 

سيروم يساعد بشكل كبير في تقليل ظهور الخطوط والتجاعيد ويترك ملامح الوجه تبدو أكثر حزما وأكثر تحديدًا. تمت صياغة هذا المصل بتقنية CPR-75 المتطورة، والتي ثبت أنها تضاعف قوة بناء الكولاجين الطبيعي للبشرة (في اختبار في المختبر). يتم شد الخطوط والتجاعيد على الفور وتنعيمها وتبدو البشرة أكثر نضارة وشبابًا وتكثيفًا.


طريقة الاستخدام: ضعيه على بشرة نظيفة قبل استخدام المرطب. انتبهي بشكل خاص لأعمق تجاعيدك.


-    YVES SAINT LAURENT Or Rouge Anti-Aging Serum:

 

مصل قوي مضاد للشيخوخة، يعمل على ترميم البشرة ويجمع بين مدقات الزعفران القوية وماء الزعفران الثمين لتجديد البشرة بشكل كبير. يساعد هذا المصل المكثف حديثًا على إعادة إحياء طاقة خلايا الجلد وإصلاح البشرة ومحاربة 11 علامة ظاهرة للشيخوخة والتي تشمل الخشونة والصلابة والبهتان والمرونة والتجاعيد والخطوط الدقيقة وتوحيد لون البشرة ورؤية المسام والبقع الداكنة والاحمرار، ترهل وخطوط ابتسامة. يتم تقديمها في عبوات قابلة لإعادة التعبئة صديقة للبيئة.
 

طريقة الاستخدام: للتطبيق، ضعي 1-2 مضخة على أطراف أصابعك. باستخدام وسادات أصابعك، وزعيها على وجهك ورقبتك بحركات مسح سلسة.

 

اقرئي أيضاً:ماسكات للوجه في البيت..جربيها قبل يوم الام

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة