كانييه ويست يرفع قضية حضانة ضد كيم كارداشيان

كشف موقع  TMZ الأمريكي أن المغني العالمي كانييه ويست 44 عامًا، وكل محاميًا لرفع قضية حضانة ضد طليقته كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي للحصول على حضانة أبنائهما الأربعة، وذلك بعد نشوب عدة خلافات بين الثنائي بعد الانفصال الرسمي.

وأوضح موقع TMZ أن كانييه ويست وكل المحامية الشهير سامانثا سبيكتور لرفع قضية الحضانة، وأن النجم العالمي يعاني بسبب عدم تمكنه من رؤيه أبناءه في الوقت الذي يريده، وذلك بعد اتهام كيم كارداشيان بمنع أطفاله عنه.

وأشار التقرير إلى أن الثنائي كيم كارداشيان وكانييه ويست اتفقا بشكل ودي بعد الطلاق أن تستمر كيم برعاية أطفالهم الأربعة وأن يسكنوا برفقتها، على أن يتمكن كانييه من رؤيتهم في أي وقت يريده.

فيما كشف التقرير الفني أن كيم كارداشيان وكانييه ويست بالكاد يتحدثان إلى بعضهما بعضًا، خاصة بعد المشاحنات الأخيرة بسبب مواعدة كيم للنجم الكوميدي بيت ديفيدسون، وهذا ما يجعل التوصل إلى اتفاق أكثر صعوبة.

وأحرجت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان زوجها السابق المغني العالمي كانييه ويست 44 عاما، أمام ملايين المعجبين المتابعين لحسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”والبالغ عددهم 15 مليون متابع، وذلك بعد تعلقها على منشور له انتقد فيه شكل الدبابيس المعلقة على حقيبة ابنتهما نورث 9 سنوات.

ونشر المغني كانييه ويست صورة للدبابيس المعلقة على حقيبة ابنته “نورث” قائلًا: “كان هذا على حقيبة ظهر ابنتي عندما سُمح لي برؤيتها الأسبوع الماضي.. هذا هو السبب في أنني أبذل قصارى جهدي من أجل عائلتي، فأنا متصل لحماية عائلتي بأي ثمن”، لترد عليه كيم كارداشيان في تعليق على المنشور كتب فيه: “من فضلك توقف عن هذا السرد، لقد كنت هنا هذا الصباح لتلتقط الأطفال للمدرسة”، بينما لم يرد كانييه ويست على تعليقها.

ونشر المغني الأسمر كانييه ويست مقطع فيديو يهاجم فيه كيم كارداشيان بسبب عدم احترامها وتنفيذها طلبه بإبعاد ابنتهما “نورث ويست” عن موقع التواصل والفيديوهات “تيك توك” وإغلاق حسابها عليه، مؤكدا رفضه أن يكون لابنتها البالغة من العمر 9 سنوات حساب على موقع التيك توك.

وكشفت كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي في حوارها للعدد الجديد لمجلة Variety، عن عدد من الأحداث التي صورتها ضمن برنامج الواقع الجديد The Kardashians، من أهمها أحدث طلاقها من المغني الأمريكي الشهير  كانييه ويست، قائلة: "التواجد في أعين العامة ووجود خلافات علنية ليس بالأمر السهل على الإطلاق، لكنني أؤمن بالتعامل مع كل ذلك على انفراد".. وأؤمن بالدفاع العلني والنقد بشكل خاص.؟ لا أعتقد أنني سأنتقد والد أطفالي في برنامجي التلفزيوني.. هذا ليس فقط ما أنا بصدده، ولا أعتقد أن هذا سيجعلني أشعر بالرضا".

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب