رامي عياش يقلد جورج وسوف ومحمد سعد في "صاحبة السعادة"

كشف الفنان رامي عياش عن موهبة مختلفة يمتلكها هي تقليد الفنانين. وقام رامي عياش خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc بتقليد الفنانين جورج وسوف ومحمد سعد بطريقة كوميدية، وذلك أثناء حديثه عن مشاركته في حفلات السمر في السابق.
وأكد: أحب الأنشطة الحادة بسبب نشأتي في الجبل، ولا أزل أمارس هذه الهوايات حتى الآن. وأضاف : مثلا يمكن أن نمضي 10 أيام في الجبل ومعنا سكين فقط، ونقوم بصيد أي نوع من الحيوانات والقفز ونأكل ما نصطاده وكل شيء يشبه الحياة العسكرية، وأنا أربي ابني بهذه الطريقة، وهو ما دفع إسعاد يونس لتشبيهه بـ "رامبو" تحدث رامي عياش عن فترة اشتراكه في برنامج "أستوديو الفن" قائلا : تقدمت للبرنامج عام 1996 ونجحت، ولجنة التحكيم كانت تضم عظماء من لبنان، ومن بين زملائي الذين أصبحوا مشاهير المذيع نيشان، وزياد برجي، وفارس كرم.
يذكر أن رامي عياش أعلن الشهر الماضي أنه يستعد لافتتاح فرع لمؤسسته الخيرية "عياش الطفولة" في مصر قريبا، لتعليم الأطفال الموسيقى مجانا إلى جانب التعليم الأكاديمي.
وكانت آخر أغنيات رامي عياش هي "أنتي لي" التي طرحتها شركة مزيكا في عيد الحب، ويغنيها بالفصحى، من كلمات علي المولى، ألحان محمود عيد، توزيع رامي العلم، وفيديو الأغنية من إخراج أنجي جمّال.
كما أعلن رامي عياش في وقت سابق عن مشاركته في الموسم الرمضان 2022 من خلال مسلسل "العين بالعين" مع الفنانة سيرين عبد النور، وإنتاج شركة "الصباح"، قبل تداول أخبار عن تأجيل العمل للعام القادم.

 
رامي عياش وهو بيقلد النجوم في #صاحبه_السعادة .. ضحك السنين 😂

رامي عياش وهو بيقلد النجوم في #صاحبه_السعادة .. ضحك السنين 😂

Posted by dmc TV on Tuesday, March 15, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب