كيت ميدلتون بإطلالة زرقاء ورسالة تضامن خفية من خلال مجوهراتها

 عادة ما يحذر خبراء الموضة من ارتداء طلة موحدة من قمة الرأس حتى أخمص القدمين لاسيما إن كانت بلون فاقع أو مشرق إلا لمن يملك القدرة على تنسيق الإطلالة بذكاء. وقد أثبتت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج أنها أميرة متوجة على عرش الأناقة باختيارها طلة كاملة باللون الأزرق من أجل المشاركة في احتفالات دول الكومنولث مع زوجها الأمير ويليام وحماها الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال. 

 

 


كيت نجحت في اتقان الطلة لأنها تلاعبت بالخامات فمزجت بين كريب الصوف والمخمل والجلد المقلوب بكل ذكاء. فقد ارتدت كايت فستاناً من كاثرين ووكر Catherine Walker من كريب الصوف تميز باللون الأزرق الكهربائي وهي أول مرة ترتدي فيها هذا الفستان الذي يتميز بقصة محددة مثل المعطف والذي زينت ياقته بالمخمل. 
وقد نسقت معه كايت قبعة مع عقدة من الخلف من لوك أند كو Lock and Co مستوحاة من الطراز الذي كانت ترتديه السيدة الأميركية الأولى الراحلة جاكلين كندي 
وفي قدميها انتعلت حذاء باللون الأزرق نفسه من الجلد المقلوب من روبرت ساندرسون Rupert Sanderson.

 


وفي يديها اختارت أن تحمل حقيبة من جيمي شو وقفازات اتقاء للبرد. 
وكعادتها اختارت البساطة في إطلالتها حيث تركت شعرها منسدلا وأتى ماكياجها خاليا من العيوب ومنعشاً .
لكن المراقبون لاحظوا أنها أرسلت رسالة خفية من خلال مجوهراتها التي أتت من السفير الأزرق، وأن الرسالة هذه المرة كانت رسالة تضامن مع أوكرانيا .

 


حيث أن المجوهرات التي اختارتها هي نفسها التي كانت ارتدتها أول مرة خلال لقائها بالرئيس الأوكرواني فلاديمير زيلينسكي وزوجته أولينا في قصر باكنغهام عندما زارا لندن عام 2020.
المجوهرات من السفير الأزرق والألماس وهي تتألف من زوج من الأقراط وعقد مع قلادة متدلية يعتقد الخبراء أنها مصنوعة من عقد من السفير كان ملكا للأميرة الراحلة ديانا كونهما يتناسقان تماماً مع خاتم الخطبة الذي كان للأميرة الراحلة والذي قدمه ويليام لكيت عندما تقدم لخطبتها. 


يذكر أن الزوجين زارا الأسبوع الماضي المركز الثقافي الأوكراني واستمعا إلى المجهودات المبذولة من أجل مساعدة الأوكرانيين في بريطانيا وفي أوروبا .
كما أعلنا عن تضامنهما مع أوكرانيا من خلال رسالة نشراها على صفحتهما الخاصة على انستغرام وتويتر .

 

اقرئي أيضاً:السر وراء الأقراط التي ارتدتها كيت ميدلتون خلال زيارتها لوايلز


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات