بعد غياب..شاهد أحدث ظهور لتيم حسن برفقة زوجته وفاء الكيلاني

 

بعد غياب أكثر من 34 شهرًا على الصورة التي شاركاها معًا والذي توجها من خلالها لمعايدة الجمهور في عيد الفطر.

فاجأ اليوم الممثل تيم حسن الجمهور بصورة برفقة زوجته الاعلامية وفاء الكيلاني عبر حسابه بانستغرام دون أي تعليق، فقط اكتفى بوضع رمز لقلب باللون الأحمر.

ومن المعروف عن تيم عدم حبه بمشاركة الصور التي تظهر تفاصيل حياته ولا حتى يحب التقاط الصور أو الخضوع لجلسات تصوير، لذا أتت هذه الصورة بمثابة فرحة للجمهور الذي ينتظر نجمه في أي عمل أو صورة جديدة.

وتطور شكل وفاء الكيلاني عبر السنوات ونجحت في أن تحجز لها مكانا على الساحة الاعلامية العربية بين زملاء عصرها.

ولفتت وفاء الانتباه اليها مؤخرا خلال تقديمها لحفل مهرجان توزيع جوائز Joy Awards الذي أقيم في السعودية منذ فترة.

يذكر أن آخر ظهور  لتيم على الشاشة كان خلال مقابلة له مع الاعلامي داوود الشريان عبر قناة mbc ضمن برنامج "مع الشريان" توقف خلالها عند أبرز محطات حياته الشخصية والمهنية بدءاً من طفولته في مدينة طرطوس، ومراهقته في دمشق، ومن ثم دراسته الجامعية في بيروت، فالعمل في كواليس المسرح القومي في سوريا قبل الاحتراف في الدراما وصعود نجمه في أعمال كبيرة بدءاً من "الزير سالم".

 

محطات لامعة وثّقت مسيرة تيم خلال مسيرة مهنية امتدت عبر أكثر من عشرين عاماً، ترك خلالها بصمته المتميزة على معظم الأدوار التي قدمها في سوريا ومصر ولبنان وغيرها وما زالت راسخة في الذاكرة العربية على غرار "ملوك الطوائف"، و"التغريبة الفلسطينية"، و"الملك فاروق"، و"عائلة الحاج نعمان"، وصولاً إلى "الهيبة".

ويغيب تيم حسن في رمضان لهذا العام بعد أن قدم 5 أجزاء ناجحة من مسلسل "العودة" بمشاركة القديرة منى واصف وعدد من الممثلين من لبنان وسوريا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب