نجوم استغنوا عن البطولة المطلقة في رمضان 2022

حققت فكرة البطولة المشتركة نجاحا في رمضان 2021، لهذا تستمر في رمضان 2022 بل وتزيد لنرى نجوما ونجمات يتشاركون البطولة بعدما كانوا يقدمون العمل بشكل منفرد أهمهم :
يجمع مسلسل "الاختيار 3" 3 نجوم ليشتركوا في البطولة، أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز وكان مسلسل "الاختيار 2" شارك في بطولته كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وهذا العام يحمل المسلسل أسماء نجوم كبار كل واحد منهم كان يقدم مسلسلا بمفرده في رمضان. تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي.


 قررت الفنانة دينا الشربيني مشاركة الفنان محمد رمضان في مسلسل "المشوار" جسد محمد رمضان في مسلسل "المشوار" شخصية سائق سيارة أجرة يدعى "ماهر" متزوج من "ورد" التي تؤدي دورها دينا الشربيني، وتقوده الأحداث إلى التورط في تجارة الآثار بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.


تعود مي عمر في رمضان 2022 لتتقاسم البطولة مع الفنانة روبي في مسلسل "رانيا وسكينة" وتجسد روبي دور "سكينة" وهي فتاة من منطقة شعبية لديها طموحات ضخمة تسعى لتحقيقها، وتتدرب روبي على قيادة الشاحنات التي تستخدمها ضمن أحداث المسلسل، بينما تؤدي مي عمر دور "رانيا" الفتاة الارستقراطية التى تقابلها "سكينة" في ظروف صعبة وترتبط بها جدا.


بعد غيابها عن دراما رمضان لمدة 6 سنوات، تعود الفنانة إلهام شاهين من خلال مسلسل "بطلوع الروح" وتتشارك إلهام شاهين البطولة مع منة شلبي، وأحمد السعدني ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.
النسخة العربية من المسلسل الشهير Suits تجمع في رمضان 2022 الفنان آسر ياسين والفنان أحمد داود مع مجموعة كبيرة من النجوم

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان