تعريف الرجل للجمال الانثوي وفقاً لبرجه

 

ما يجده الرجال جميلاً في النساء ليس دائماً ما تجده النساء جميلات في أنفسهنَّ. في الواقع، إن تصورات الرجال تتجاوز مجرد التصورات الجسدية. فالشخصية العظيمة والثقة والمواقف الإيجابية وغيرها من الأشياء التي يجدها الرجال جذابة في المرأة. هذا يعني أنّ مجرد كونك على طبيعتك أمراً جميلاً. تُطلعك "الجميلة" حول تعريف الرجل للجمال الأنثوي وفق الأبراج.

ماذا يعني الجمال للرجل وفق الأبراج

برج الحمل 

يعتبر الحمل بأنّ جمال الحياة يكمن في الحياة العائلية. فبالنسبة اليه المرأة الجميلة هي تلك التي تقدر الحياة العائلية والتي تعمل كل ما بوسعها من أجل أن تملك حياة عائلية سعيدة فيها الحب والإهتمام والإكتراث.

برج الثور

الجمال الخارجي بالنسبة للثور أكثر أهمية من الخصال وبالتالي هو لا يمكنه أن يقع في حب إمرأة تملك الخصال التي يريدها ولكنها لا ترتقي الى المعايير الجمالية الخاصة به. 

برج الجوزاء  

الجوزاء في الواقع من الأبراج التي لا تكترث على الإطلاق للشكل الخارجي، وعليه البرج هذا يرى أبعد من الشكل الخارجي لانه أصلاً لا يقيم وفقه.

برج السرطان  

يجد الرجل السرطان الجمال في تقبل الآخر على ما هو عليه وفي القدرة على الحديث والتعبير بحرية تامة عن المشاعر. هو برج حساس للغاية وعليه الجمال بالنسبة اليه هو الذي يتكون من إنعدام الانانية واللطافة والرومانسية، ويضع أهمية كبيرة على الروابط القوية مع من يحب. 

برج الأسد

الشكل الخارجي يختفي كلياً بعد فترة للأسد وعليه هو لا يرى سوى شخصية المرأة وتصرفاتها. الرجل الأسد يعرف الجمال على أنه جمال العقل. في الواقع ان كان هناك برج يقيم الشخص وفق الشخصية فقط فهو الأسد. البرج هذا لا يمكنه أن يقع في حب شخص غير ذكي أو لا يملك الحد الأدنى من الثقافة رغم ان ذلك الشخص قد يكون الأوسم. 

برج العذراء 

لا يكترث الرجل العذراء كثيراً للشكل الخارجي ولكنه يكترث للأناقة وللترتيب والنظافة وعليه المرأة الجميلة هي المرأة الانيقة التي تلفت الانظار إليها.

برج الميزان

الجمال للرجل الميزان هو شيء جميل يملكه، أي انه يضع اهمية على الشكل الخارجي ولكنه لا يكتفي بذلك فيجب أن يكون هناك الرقي والفخامة، اي ان المرأة يجب ان تكون منمقة بشكل أو بآخر.

برج العقرب 

الجمال الفعلي الذي يبحث عنه العقرب هو الإخلاص.العقرب يجد المرأة التي يمكنها ان تثير إهتمامه جميلة للغاية بغض النظر عما ان كانت تملك ملامح جميلة ام لم تملك. 

برج القوس

المرأة الجميلة بالنسبة للقوس هي المرأة التي يمكنه أن يختبر معها أوقاتاً ممتعة والتي يمكنه أن يخوض معها محادثات ذكية. ولكن الأمر لا يتوقف هنا فالمرأة الاجمل بالنسبة له هي تلك التي يمكنها ان تتأقلم بسرعة مع وتيرة حياته السريعة والتي تملك حس فكاهة يمكنها ان تجعله يضحك بشكل دائم مهما كانت الظروف.

برج الجدي 

تعريف الجدي  للجمال نابع من طبيعته التي تحتل حيزاً كبيراً من شخصيته وحياته. الجمال بالنسبة للجدي هو قدرة المرأة على التأقلم بسرعة وحب التغيير. هو يظن بان الجمال هو التقبل والثقة التي تأتي مع التأقلم السريع مع المتغيرات ومع كل ما يحمله.

برج الدلو

يُعرّف الدلو الجمال على أنه القدرة على فهم الآخر والتعاطف معه. المرأة الجميلة للدلو هي تلك التي تكترث لشخصيته وليس لشكله لأنه هو يقارب الحب بهذه الطريقة فهو لا يكترث لشكلها بل لشخصيتها. الجمال هو العاطفة الصادقة والإخلاص بالنسبة له.

برج الحوت

يريد الحوت إمرأة يمكنها أن تكون قوية بمفردها وجزء من فريق قوي حين تكون معه. ولكنه أيضاً يضع أهمية كبيرة على الشكل الخارجي وعليه هو يحتاج الى إمرأة تجمع بين الأمرين، أي أن الحوت لا يمكنه أن يغرم بالشخصية فقط بل يحتاج الى ما يسر نظره أيضاً.

إقرئي أيضاً:

الابراج التي تحب الثرثرة والنميمة

مواليد 4 ابراج قادة بالفطرة ولا تُحب تلقّي الاوامر

مواليد 5 أبراج يُؤثرون سلباً على حياتك الزوجية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات