رقص عبد الرحمن أبو زهرة مع حفيدته في زفافها

نشر أحمد أبو زهرة نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مجموعة جديدة من صور زفاف ابنة شقيقته سارة صبري وهي ترقص مع جدها في حفل زفافها الذي أقيم منذ يومين وكتب قائلا: كانت لحظة بجد بالنسبة لي مؤثرة جدا لما شوفت بابا وهو داخل وشاف حفيدته سارة بنت اختي مي يوم فرحها وشافها بفستان الفرح ربنا يخليك لينا ويديك الصحة الف مبروك يا سارة ربنا يسعدك انت ومروان. ويظهر عبد الرحمن أبو زهرة في الصور وهو يرقص بالعصا مع حفيدته وسط أجواء من البهجة والفرح. وأطلت سارة صبري بفستان زفاف جعلها تبدو كالأميرات بقصة منفوشة من تصميم مرام برهان، أما المكياج فكان من كيكي إسماعيل.

وسارة صبري واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها عبر حسابها على Instagram أكثر من مليون متابع، ودائما تحظى فيديوهاتها مع جدها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بمشاهدات مرتفعة. ودرست سارة صبري في الجامعة الأمريكية، وعرفت كخبيرة موضة عاشت وتربت في كندا واتجهت للإعلانات في الفترة الأخيرة عن بعض المنتجات عبر صفحتها على Instagram.كما تشارك سارة صبري جمهورها بفيديوهات لطيفة مع أسرتها، في البداية لم تظهر مع جدها أو تستغل شهرته، إلى أن ظهر معها في فيديو عفوي في المنزل.
وشهد حفل زفاف سارة صبري أول ظهور للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي كان أصيب به يناير الماضي.
يذكر أن آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف" والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.
 

 

كانت لحظة بجد بالنسبة لي مؤثرة جدا لما شوفت بابا وهو داخل وشاف حفيدته سارة بنت اختي مي يوم فرحها وشافها بفستان الفرح ربنا يخليك لينا ويديك الصحة الف مبروك يا سارة ربنا يسعدك انت ومروان

Posted by Ahmed Abouzahra on Monday, March 7, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب