اطلالات صادمة لـ ريهانا بالحمل

 

لا تتوقف النجمة العالمية ريهانا عن مفاجأة جمهورها يوما بعد يوم بارتداء ملابس حمل صادمة، اذ وقعت النجمة في أخطاء كثيرة من خلال تنسيقها لما ترتديه وأيضًا تجاوزت الجرأة المعقولة في اطلالاتها.

وتعد ريهانا من الأسماء التي لطالما تحب اثارة الجدل وحملها لن يمر مرور الكرام، ففي باريس وخلال حضورها عرض "ديور" حيث أطلت ريهانا شبه عارية خلال العرض الأزياء.

ريهانا تفسر سبب ملابسها المثيرة

في المقابل تناقلت العديد من المواقع العالمية تعليق ريهانا على الأمر بقولها "عندما تحمل المرأة، يميل المجتمع للشعور وكأنك تختبئ لتخفي جاذبيتك، وأنك لست مثيرا في الوقت الحالي، وأنا لا أؤمن بذلك أبدا".

 

ومنذ قليل شاركت إطلالة جمعت فيها اللون الأزرق مع الأخضر الفاتح، واعتمدت كذلك نظارة شمسية زرقاء اللون وبدت إطلالتها غريبة جدا وستايلها مبعثر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by badgalriri (@badgalriri)

لم تكن ريهانا ، التي ارتدت معطفًا منفوشًا من اللافندر فوق بلوزة قصيرة من اللاتكس الأسود في Gucci وفستانًا مصغرًا من الجلد الخوخي في عرض Off-White ، الأم الوحيدة في دائرة الضوء في هذا الشهر من عروض الأزياء. tفي عرض أسبوع الموضة في لندن للمصممة الشابة Nensi Dojaka ارتدت عارضة الأزياء ماجي مورير قطعة من الملابس تناسب بشكلها الحامل في شهرها الرابع.

ريهانا التي لا تأبه لرأي أحد ارتدت الأحذية ذات الكعب العالي واللون الأسود أثناء الحمل تصطدم بالتوقعات الراسخة ليس فقط حول ما ترتديه النساء ، ولكن حول الطريقة التي يجب أن يتصرفن بها. 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات