شيرين عبد الوهاب تشوق الجمهور لجديدها

شوقت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها الى جديدها الذي تحضر له من خلال تغريدة على تويتر كتبت فيها " قريبا #علي_مسرح_شيرين #ThePeopleOfSherine".

شيرين أرفقت الصورة التي شاركتها مع التغريدة والتي اختارتها باللونين الأبيض والأسود بعبارة "غنوا معايا" ولم يتم الكشف عما إذا كان هذا برنامج جديد لشيرين على احدى المحطات الفضائية أم لا، خصوصًا وأن احدى الهاشتاغات التي وضعتها شيرين يتضمن عبارة (على مسرح شيرين).

وكانت شيرين عبرت عن اشتياقها لملاقاة الجمهور الكويتي في حفلات فبراير الكويت وكتبت في تغريدة لها " جاهزين يا اهل الكويت؟ وحشتوني جدا، إن شاء الله حكون معاكم يوم ١١-٣ في الكويت الحبيبة".

ويبدو أن شائعات الزواج ستبقى ترافق شيرين فبعد طلاقها من حسام حبيب، انتشر اليوم خبر زواجها من مدير أعمالها الذي أنهت تعاقدها معه منذ أيام كريم الحمدي واعلنت أن مديرة أعمالها الجديدة هي سارة طباخ والتي هي بالأصل مديرة أعمال أنغام.

شيرين لم تعلق على العادة على هذا الخبر ولازالت تلتزم الصمت لغاية اللحظة حول موضوع زواجها الذي انتشر بشكل لافت اليوم على السوشيال ميديا.

وخلال آخر لقاء إعلامي لها كشفت شيرين أن الزواج مثل "البطيخة" ويجب أن يكون هناك توافق بين المرأة وشريكها، مشيرة إلى أن الفن والزواج لا يجتمعان إلا فيما ندر.

 

وأضافت شيرين، خلال حوارها ببرنامج "كلام الناس" على قناة "Mbc مصر"، أنها رفضت 5 أعمال فنية الصيف الماضي، مشيرة إلى أن طريقة عرض الأعمال لم تكن لطيفة حسب تعبيرها، مضيفة أحرص على احترام نفسي وأسرتي  وكرامتي، حتى يحترمني الجمهور، بجانب أنني أحب قراءة السيناريو بالكامل وليس دوري فقط، وهذا ما رفضه بعض الناس أحيانا.

تابعت "حد اتصل بيا وعرض عليا عمل فني، وقالي معلش أنا مزنوق جدا قولتله إيه؟ إزاي يعني؟ قالي مزنوق في الوقت لأننا انشغلنا وحضرنا العمل بالكامل في كام يوم طبعا دا سبب مش لطيف وكمان الأسلوب".

أضافت "أنا معنديش عقدة من الرجالة ومتجوزتش تاني عشان مجبش حد غريب لبنتي تقوله يا بابا".

تابعت "جوزي كان بيتخض ووجه بيصفر لما يلاقيني مش بغير عليه".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب