أفضل تونر للبشرة الحساسة

 

يقول العديد من أطباء الجلد أن التونر - السوائل التي يتم وضعها على الوجه بعد تنظيف البشرة - ليست ضرورية لكل شخص، ولكن يمكن أن تكون خطوة إضافية رائعة إذا كانت لديك مشكلة معينة تتعلق بالجلد وترغبين في استهدافها. يمكن أن يساعد التونر في إزالة الزيوت الزائدة وآثار الأوساخ والبكتيريا والمكياج، كما أنه يزيل الغبار والتلوث والشوائب التي لا تبقى بعد غسلها بمنظف.
بالنسبة للبشرة الحساسة، فإن استخدام تونر مرطب يحتوي على مكونات مثل الجلسرين وحمض الهيالورونيك سيكون أكثر فائدة. ... استخدمي اللطف إن كانت بشرتك حساسة: يمكن أن يكون التونر الذي يحتوي على الكحول شديد الجفاف والتهيج (حتى لو كانت بشرتك دهنية)، لذلك من الأفضل الابتعاد عنه. من هنا، اخترنا لك افضل أنواع التونر للبشرة الحساسة.


-    KIEHL'S SINCE 1851 Calendula Herbal Extract Alcohol Free Toner:

تونر مهدئ يعمل على تلطيف البشرة وتحسين ملمسها. يتكون هذا التونر اللطيف من آلانتوين وجذر الأرقطيون الرائع، وهو خالٍ من الكحول ومكونات التجفيف الاصطناعية القاسية. 


طريقة الاستخدام: بعد التنظيف، بللي قطنة معقمة بالتونر. ضعيه على البشرة عند الحاجة مع تجنب منطقة العين. استخدميه ليلا أو نهارا.

 

-    CHANEL LE TONIQUE ANTI-POLLUTION INVIGORATING TONER:

تونر ينعش البشرة ويريحها. يتم تنظيف البشرة وتوحيد لونها وتجهيزها للخطوات التالية في طقوس العناية بالبشرة. تساعد الطحالب الدقيقة الزرقاء على حماية البشرة من التلوث، كما أن مستخلص الساليكورنيا البحرية يرطب البشرة ويقويها.


طريقة الاستخدام: ضعيه على البشرة باستخدام قطعة قطن في الصباح لإيقاظ البشرة، وفي المساء لتهدئة وإزالة آثار المكياج والملوثات.

 

-    LANCÔME Tonique Confort Comforting Rehydrating Face Toner:

تونر مرطب ناعم كالحرير يعمل على توحيد لون البشرة وإعادة ترطيبها على الفور. يعمل هذا التونر للوجه على تلطيف البشرة فورًا بخلاصة العسل وبذور اللوز للحصول على بشرة نظيفة وناعمة ومرتاحة تمامًا. تعمل التركيبة المرطبة بعمق كتونر ومزيل للمكياج وهو مرطب للبشرة الجافة والحساسة. كما أنه يساعد على تهدئة وتوازن مستوى الأس الهيدروجيني للبشرة ويترك البشرة ناعمة وطرية.


طريقة الاستخدام: بعد التنظيف، ضعيه على وجهك ورقبتك بيديك أو بقطعة قطن. اتبعيه بالسيروم و / أو المرطب المعتاد.

 

-    ELEMIS Soothing Apricot Toner:

تونر علاجي مهدئ يعمل على توحيد لون البشرة بشكل فعال ويساعدها على الحفاظ على مستوى الأس الهيدروجيني دون استخدام الكحول أو المنظفات القاسية الأخرى. تعمل مستخلصات المشمش وخشب الكيلاجا وزهرة سويت بيتي على تلطيف البشرة وتنسيقها، مما يمنحك بشرة منتعشة ومشرقة.


طريقة الاستخدام: بللي قطعة من القطن بالتونر وامسحيها برفق على وجهك بعد التنظيف. يمكن استخدامه أيضًا كمنشط رشاش. تجنبي الملامسة المباشرة للعينين. في حالة حدوث تلامس. إذا كنت تعيشين في مناخ أكثر دفئًا، فحاولي الاحتفاظ به في الثلاجة لمزيد من المرطبات. إنه رائع أيضًا لمن يعانون من تهيج العيون. 

 

اقرئي أيضاً:فوائد التونر للوجه

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة