ياسمين رئيس مع كلبها في أول ظهور بعد الانفصال عن هادي الباجوري والجمهور: أصبحتِ أجمل

منذ إعلانها انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري لم تظهر الفنانة ياسمين رئيس أو تشارك جمهورها أي صورة جديدة لها. وأخيرا شاركت ياسمين متابعيها بصورة جديدة لها ظهرت فيها داخل سيارتها ومعها كلبها الصغير. وظهرت ياسمين ترتدي كاب أحمر غطى شعرها القصير. وعلق البعض بقوله وشك نور واحلويتي .
ونشرت ياسمين رئيس عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram صورة وجهت من خلالها رسالة جديدة بعض طلاقها وكتبت: "في بعض الأحيان تنتهي الأشياء الجيدة لأن الناس ليسوا مستعدين".


وكانت ياسمين رئيس أعلنت الثلاثاء 22 فبراير، خبر طلاقها من المخرج هادي الباجوري بعد زواج استمر 12 عاما وكان اللقاء الأول بين ياسمين رئيس وهادي الباجوري في 2004، وأُعجبت به كثيرا، ولكنها لم تخبره بذلك، ليجمعهما القدر من جديد في 2010، خلال بدء الاستعداد لتقديم مسلسل "عرض خاص"، واختارها ضمن الوجوه الجديدة في مسلسله. وروت ياسمين قائلة: "أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن مكنش فيه بينا حاجة" صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جدا، قاربت ست سنوات، وقالت له: "أنا عارفة إني هتجوزك".وكشف هادي الباجوري إن أكثر ما لفت نظره في ياسمين هو شخصيتها القوية وطريقة تفكيرها المميزة الخاصة بها وحدها، التي لا تشبه أحد، ووصفها بأنها متفردة في طريقة تفكيرها بحسب وصفه. استمرت علاقة غرامهما لفترة قبل أن يقررا الزواج، وبعد الزواج قررا الانتظار لفترة قبل الإنجاب، وأوضح هادي الباجوري أنهما فضلا عدم الإنجاب فوراً بعد ارتباطهما حتى يتسنى لهما قضاء فترة بمفردهما للاستمتاع بحايتهما معاً قبل الالتزام نحو طفلهما بالمسؤولية. وفي يوم 22- 2- 2022، الذي ينتظره العالم وتنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لكونه يوما مميزا ينتظرون فيه تحقيق أحلامهم، ومن بينهم ياسمين رئيس أيضا، أعلنت خبر طلاقها!

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب