إطلالة ميغان ماركل تخطت 270  ألف جنيه إسترليني 

 

أبهرت ميغان ماركل الجميع بإطلالتها الأثيرية خلال حفل توزيع جوائز الجمعية الوطنية للنهوض بالملوّنين NAACP  حيث تلقت وزوجها الأمير هاري جائزة عن أعمالهما الإنسانية، وقد قدر الخبراء إطلالة ميغان بحوالي 270 ألف جنيه إسترليني. 

 

البداية مع الفستان الأثيري البالغة قيمته 2000 جنيه استرليني الذي أضفى على إطلالتها أناقة ساحرة بفضل درجات اللون الأزرق المختلفة التي تزينه وتميز بأنه يلتف حول الجسم بأناقة ويكشف عن أحد كتفيها ويأتي مع فتحة ساق عالية وحمل توقيع المصمم كريستوفر جون روجرز Christopher John Rogers.
وقد أكملت ميغان أناقتها بأكسسوارات تبلغ قيمتها 7000 جنيه إسترليني حيث انتعلت حذاء سيلست Celeste من أكوازورا Aquazzura علامة الأحذية المفضلة للدوقة، مرصع بحوالي 105 حبة من الكريستال تبلغ قيمته 930 جنيه إسترليني.


واختارت أقراط من ألكسيس بيتار Alexis Bittar من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط قيمتها 200 جنيه إسترليني، وزينت معصمها بسوارالحبمن كارتييه Cartier Love الذي تبلغ قيمته 5900 جنيه إسترليني والذي يعتقد أنه هدية من الأمير هاري قدمه لها في بداية علاقتهما.


أما على معصمها الآخر فارتدت سوار حماتها الراحلة المرصع بحجارة زرقاء حصلت عليه كهدية من هاري لمناسبة حملها، اختيارها السوار اعتبره الخبراء تكريما لليدي ديانا. وقد ارتدت الدوقة السوار في أكثر من مناسبة، منها أول رحلة رسمية لها مع زوجها إلى نيوزيلاندا.
وبالطبع لم تنس ميغان خاتم خطبتها البالغة قيمته 271 ألف جنيه إسترليني والذي صممه هاري بالإشتراك مع الصائغ كليف أند كومباني Cleave and Company باستخدام حجر ألماس من بوتسوانا وحجرين آخرين أصغر حجماً من مجموعة والدته الأميرة الراحلة.

 

تابعي أيضاً:

ميغان ماركل تختار إطلالة زرقاء من المصمم كريستوفر روجرز ميغان ماركل تختار إطلالة زرقاء من المصمم كريستوفر روجرز

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات