راديسون تطلق باقات "أجمل شتاء في العالم" في الإمارات


 مع الاستعداد لتوديع فصل الشتاء لهذا العام، أطلقت مجموعة فنادق راديسون، بسلسلة فنادقها الواسعة في الإمارات العربية المتحدة، باقات "أجمل شتاء في العالم" في سلسلة فنادقها الواسعة في الإمارات العربية المتحدة، لتمنح السكان والسياح تجربة إقامة منقطعة النظير بالتوازي مع خدمات عالمية المستوى. ترضي الجميع. فسواء كان الضيوف يبحثون عن موقع مريح بعيدًا عن صخب المدينة وضجيجها أو يرغبون في قضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح، فإن فنادق راديسون هي وجهتهم الأولى لقضاء إقامة لا تُنسى.

يسرّ فندق راديسون ريد، واحة دبي للسيليكون، الترحيب بالضيوف لقضاء إقامة رائعة وغنية بالأوقات الممتعة بصحبة حيواناتهم الأليفة المحبوبة. ويستضيف الفندق الضيوف مع حيواناتهم الوفية من دون أي رسوم إضافية في الغرف الفندقية المجهزة بوسائل الراحة الخاصة بالحيوانات الأليفة حرصًا على اختبار النزلاء إقامة مثالية من كافة الجوانب. وبإمكان الضيوف زيارة ردهة الفندق الديناميكية أو المرور على تراس وبار أوي بصحبة حيواناتهم؛ أو بإمكانهم التنزه معها حول بحيرة السيليكون القريبة من الفندق في الصباح الباكر أو في المساء  بتكلفة تبدأ من 349 درهمًا إماراتيًا / للفرد.
    
اكتشفوا جواهر دبي القديمة وادخلوا عالمًا خفيًا مليئًا بالإبداعات التراثية العربية أثناء التنزه في خور دبي. يشتهر فندق راديسون بلو التاريخي، خور ديرة دبي، بمطاعمه المرموقة والحائزة على الجوائز، وهو يقدم باقة رائعة من المأكولات. ابتداءً من 295 درهمًا إماراتيًا للفرد، بإمكان الضيوف الاستمتاع بتجربة تناول طعام مثالية في مطاعم الفندق الشهيرة، كما والاستفادة من عروض المشروبات غير المحدودة وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر بتكلفة تبدأ من 295 درهمًا إماراتيًا / للفرد.

لا شك في أن المدينة هي الوجهة الأولى لأولئك الذين يرغبون بقضاء إقامة مثالية في العاصمة. يقدّم فندق راديسون بلو، مدينة دبي للإعلام، لعشاق المدينة وجبة برنش كل يوم سبت مع مشروبات غير محدودة منذ تسجيل وصولهم وحتى تسجيل مغادرتهم ويعدهم بعطلة نهاية أسبوع مثالية مليئة بالمرح والمغامرة.
يشمل العرض، إقامة في غرفة سوبيريور مزدوجة، الفطور لشخصين،  برنش يوم السبت لشخصين في مقهى ولاونج آيكون، مشروبات غير محدودة في مقهى ولاونج آيكون وسيرتو، تسجيل الوصول المبكر عند الظهر ، تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 4 مساءً (رهنًا بالتوافر) ، ترقية مجانية للغرفة إلى الفئة التالية، إمكانية الدخول إلى زيرو – غرافيتي (مقابل 100 درهم إضافي لكل شخص شاملة المأكولات والمشروبات) بتكلفة 999 درهمًا إماراتيًا شاملة الضرائب و15 درهمًا إماراتيًا "لرسم الدرهم السياحي" في الليلة. الباقة متاحة للنزلاء الذين يسجلون وصولهم يوم السبت لليلة واحدة فقط.

كونوا على موعد مع إقامة ممتازة في فندق راديسون دبي داماك هيلز. بإمكان الضيوف حجز وجبة برنش أو حفلة شواء أو سهرة خاصة لشخصين وقضاء الليلة في الفندق مقابل 199 درهمًا إماراتيًا إضافيًا فقط بتكلفة 199 درهمًا إماراتيًا للغرفة عند إنفاق 200 درهم إماراتي على عروض المأكولات في فندق راديسون دبي داماك هيلز.

استمتعوا بأرقى عروض العاصمة الإماراتية واحجزوا إقامة في فندق راديسون بلو أبوظبي جزيرة ياس. اربطوا حزام الأمان واستعدوا لقضاء إقامة مليئة بالمرح والمغامرات قبالة الإطلالات الخلابة على البحر وملعب الجولف. كذلك، احصلوا على فرصة لزيارة عالم فيراري أو عالم وارنر براذرز أو ياس ووتروورلد بتكلفة تبدأ من 509 دراهم للفرد.

اقرئي أيضاً: 

اشرف عبد الباقي يحتفل بزفاف ابنته بأحد فنادق القاهرة

فنادق ومنتجعات شتيجنبرجر تتوسع خليجياً

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال® ترحّب بأول فندق لها تحت راية هوتيل إنديجو®

سمات :
أضف تعليقا