عيوب برج الحوت للنساء

 

لكلّ برج من الأبراج مجموعة من العيوب، وقد تؤثر بعض العيوب على نقاط قوتنا، لذا، فإنّ إدراكنا لضعفنا يمنع عيوبنا من التغلب علينا في أي موقف. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز عيوب شخصية برج الحوت المرأة وفقاً للأبراج.

عيوب امرأة برج الحوت

تمتلك المرأة الحوت الكثير من الصفات الجميلة والمميزة، إلّا أنّ هناك بعض العيوب التي قد تتصف بها، ومنها ما يأتي:

الرغبة في الهروب من الواقع

من أكثر العيوب التي تتسم بها المرأة الحوت هي أنّ شخصيتها الحالمة وغير الواقعية تجعلها غير قادر على إتخاذ قراراتها بشكلٍ صحيح وفي الوقت المناسب. تلجأ للهروب من الواقع إلى عالم خاص بها. فهي تهرب من حزنها وهمومها إلى عالم مثالي وحياة افتراضية غير واقعية من إبتكارها. هي تعيش في عالم الأحلام الخاص بها وغير مستعدة لرؤية الواقع على ما هو عليه. العيش في عالم الأحلام يعني أنها بالتأكيد لا تتحمل مسؤولية أفعالها. وهذا من شأنه أن يُؤدي الى الكثير من المشاكل العالقة في جميع أنواع العلاقات في حياتها، سواء الصداقة أو الحب أو العلاقات الإجتماعية أو المهنية. 

التشاؤم 

يُعد التشاؤم جزء كبير من حياة المرأة الحوت وذلك لأنها من النوع الذي لا يمكنها حسم الأمور. يمكن أن تصبح متشائمة بسرعة كببيرة. في كل مرة لا تسير فيها حياتها بسهولة أو حين لا تتمكن من تحديد السبل التي تريد إعتمادها فهي وبشكل تلقائي تبدأ بوضع أسوأ سيناريو ممكن لما سيحدث. وتتمنى لو يقوم غيرها بحل هذا الأمر أو ذاك. وحين لا يحصل ذلك فهي تبدأ في مرحلة التصوُّر السوداوي لكل مراحل حياتها القادمة.

الكسل

رغم أنّ المرأة الحوت من الأبراج التي تعشق العمل التطوعي ومستعدة لبذل جهود جبارة من أجل جعل حياة من تُحب سعيدة لكن حين يتعلق الأمر بكل الأمور الأخرى فهي غير مستعدة لبذل الحد الأدنى من الجهود. 

يسهل التلاعب بها

بسبب ميلها لرؤية ما هو إيجابي في الآخرين فأنه يسهل التلاعب بها. لا تٌفكر المرأة الحوت ولا تقوم بالتحليل بل تسير خلف أوهامها بشكل أعمى رغم أنّ التجربة أثبتت لها بأنّ كل ما تحصل عليه هو الأكاذيب والأسرار. وعليه فإنه يتم التلاعب بها مرة تلو الاخرى.

التردد 

لا تستطيع المرأة الحوت حسم قراراتها بشكلٍ صحيح وبالوقت المناسب وتخشى تحمل المسؤولية، وذلك بسبب شخصيتها غير الواقعية وغير العملية، ممّا يخلق لها الكثير من المشكلات. وتتميز بترددها الشديد في اتخاذ القرارات، حيث أنّها تخسر الكثير من الفرص في حياتها بسبب هذا التردد. 

الحساسية الزائدة

تتعامل المرأة الحوت مع المواقف بطريقة عاطفية، وقد يكون ذلك شيئاً جيداً، إلّا أنّها في بعض الأوقات تُصبح حساسة وعاطفية بشكلٍ مفرط لدرجة يصعب التعامل معها.

المزاجيّة

يتأرجح مزاج المرأة الحوت كثيراً، وهي نفسها لا تستطيع تحديد السبب وراء هذه المزاجيّة التي تعتبر إحدى أبرز العلامات في شخصيّتها.

إقرئي أيضاً:

برج الحوت عندما يغرم

برج الحوت عند الغضب

ماذا يعني برج الحوت

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات