فنانات تزوجن في عمر الأربعين.. دنيا عبد العزيز أحدثهن

زفت الفنانة دنيا عبد العزيز خبرا سارا لجمهورها اليوم، حيث احتفلت بعقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى “مصطفى” وسط حضور الأهل والأصدقاء.

وحضر عقد القران الفنانة الاستعراضية دينا، ومصمم الأزياء هاني البحيري، وانهالت تعليقات الجمهور بتهنئتها وتمني السعادة لها.

دنيا عبد العزيز نشرت أيضا صورة عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وكتبت قائلة: 22/2/2022 تاريخ مميز في حياتي.

فيما هنأتها الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد بعقد القران، قائلة: ألف مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا كلها.. دنيا حبيبتي وعريسها الجميل مصطفى.. مبروك وكان نفسي اكون معاكم بس انا حاضره فرحتك بقلبي وروحي.

الفنانة دنيا عبد العزيز تبلغ من العمر 40 عاما، حيث ولدت في عام 1982، وسبق لها أن تزوجت من قبل من المنتج محمد حسيب لفترة وققع الانفصال بينهما.

وهناك عدد من الفنانات التي تزوجن في عمر الأربعين أو بعده من أشهر هؤلاء الفنانة داليا البحيري التي تزوجت من رجل الأعمال حسن سامي قبل خمس سنوات.

حسن سامي الزوج الحالي لـ داليا البحيري هو ثالث أزواجها، حيث كانت تزوجت مرتين من قبل ولديها ابنة وحيدة “قسمت” من زوجها السابق فريد المرشدي.

الفنانة اللبنانية كارول سماحة تزوجت أيضًا بعد أن أتمت الأربعين من عمرها وكان ذلك من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى وأنجبت منه ابنتها تالا.

الفنانة نجلاء بدر قرت أن تتخذ خطوة الزواج حين بلغت 42 عاما، وزوجها هو رجل الأعمال محمد عفيفي الذي استطاع أن يخطف قلب “نجلاء” بعد عزوفها عن الزواج لفترة طويلة.

الفنانة التونسية درة أيضا تزوجت وهي في الأربعين من عمرها من رجل الأعمال هاني سعد، وكان ذلك في عام 2020 قبل عامين فقط، حيث احتفلا بزفافهاما بأحد الفنادق بمدينة الجونة وسط حضور الأهل والأصدقاء وعدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب