صبغ الشعر البني الغامق إلى أشقر بدون سحب لون

 

تسعى الكثيرات لمواكبة التطورات والتغيُّرات الجديدة في عالم موضة صبغات الشعر، ويُعد اللون الأشقر من اجمل صيحات ألوان صبغات الشعر التي تُساعد في تفتيح لون البشرة. كما أنّ طريقة صبغ الشعر الى اللون الاشقر أمر في غاية السهولة ويمكنك فعل ذلك بنفسك دون التوجه إلى صالونات التجميل. في ما يأتي، تُقدم لك "الجميلة"، طرق صبغ الشعر البني الغامق إلى أشقر بدون سحب لون بعيداً عن طرق سحب لون الشعر الأساسي. 

طرق صبغ الشعر البني الغامق إلى أشقر بدون سحب لون لإطلالة مُفعمة بالجاذبية 

يؤدّي سحب لون الشعر إلى جفافه ما يجعله أكثر هشاشة. لذا تُعد الصبغات المنزلية الطبيعية هي الخيار الأفضل للمحافظة على صحة شعرك ونعومته، وللحصول على اللون المرغوب به. يمكن صبغ الشعر البني باللون الاشقر من خلال المكوّنات الطبيعية الآتية:

خلطة الكركم والحناء لصبغ الشعر باللون الاشقر 

 

يُعتبر الكركم من المكوّنات التي تساعد في إعطاء الشعر درجة أفتح من اللون الموجود عليه، كما تساعد أيضاً في الحفاظ على الزيوت الموجودة بداخل الشعر.

المكوّنات:
عشر ملاعق من مسحوق الحناء.
ثلاث ملاعق من الكركم.
وملعقة كبيرة من خل التفاح أو الخل.
كمية من الماء الساخن.

طريقة التحضير والتطبيق:
اخلطي المكوّنات جيداً للحصول على قوام متماسك. ضعي الخليط على الشعر لمدة 3 ساعات ثم بعد ذلك يضاف عصير الليمون. قومي بوضع المزيج على الشعر لمدة 4 ساعات ثم يغسل بالماء جيداً.

خلطة الليمون والخل لصبغ الشعر باللون الاشقر

 

يتم استخدام هذه الخلطة عند الرغبة في تغيير اللون البني الغامق إلى لون أشقر لامع

المكوّنات:
كيلو إلا ربع ليمون (حسب طول وكثافة الشعر).
كوب من الخل الأبيض.

طريقة التحضير والتطبيق:
نقوم أولاً بعصر الليمون كله وتصفيته من البذور. نقوم بغسل الشعر باستخدام البلسم والشامبو المناسبين لنوع وطبيعة الشعر. نقوم بتمشيط الشعر وهو مبلول. ثم نبدأ في غسل الشعر كله باستخدام الليمون المعصور، مع الحرص على وصول الليمون كل خصلات الشعر. في حين رغبتك في التمتع بخصلات فاتحة، قومي بوضع كمية قليلة خل أبيض على الخصلات التي تريدينها. جففي شعرك بشكل جيد من خلال الاستعانة بمجفف الشعر الكهربائي بدرجة حرارة مرتفعة. افردي كل الشعر واجلسي في الشمس لمدة لا تقل عن ساعة ونصف. ثم اغسلي شعرك باستخدام الماء البارد والشامبو المناسب لطبيعة شعرك.

إقرئي أيضاً:

تفتيح لون الشعر بدون صبغات

صبغات شعر مؤقتة 

صور صبغات شعر بأسلوب سوزان نجم الدين

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر