اقوى مرطب لليدين لنعومة لا تصدّق

يداك تتعرّض إلى آثار خارجية تفقدها صحّتها ورطوبتها تماماً مثل أشعّة الشمس الضارّة، الهواء البارد وغيرها... لذا هي بحاجة أيضاً إلى مستحضرات ترطّبها وتغذّيها. كريم ترطيب اليدين مثلاً، هو من بين المنتجات التي تغذّي البشرة في هذه المنطقة من الجسم. من هنا، نقدّم لكِ 5 مستحضرات هي الأقوى لترطّب اليدين، اختاري منها المنتج الذي تريدينه لتحافظي على صحّة بشرة يديكِ. 


   L'OCCITANE Shea Butter Hand Cream: كريم لليدين ينساب ويمتص بأعجوبة للمساعدة في التئام وحماية البشرة الجافة والجافة. يحتوي على 20٪ زبدة الشيا والعسل وخلاصة اللوز الحلو ممزوجة برائحة خفيفة وجذابة من الياسمين وخلاصة الإيلنغ. يساعد فيتامين E المضاد للأكسدة على تغذية البشرة أيضًا. إنه يدعو حتى أكثر الأيدي مجتهدة إلى بداية جديدة.

 


-    MARIO BADESCU Rose Hand Cream: كريم لليدين غني بمضادات الأكسدة يعمل على تنعيم البشرة وترطيبها بالورد. يعمل هذا الكريم على تنعيم وتجديد الأيدي الجافة. غني بالورد وفيتامين E ، الكريم الخفيف سريع الامتصاص يغلف البشرة بحجاب من الرطوبة المريحة. تعمل الزيوت المغذية على ترطيب البشرة وتقليل مظهر الخطوط الدقيقة.


-    CHANEL LA CREME MAIN TEXTURE RICHE HAND CREAM: كريم يدين لا يقاوم من شانيل CHANEL يمنحك ملمسًا جديدًا غنيًا بعمق لثماني ساعات من الترطيب. تشعر البشرة بالراحة وتبدو مغذية بشكل واضح. يحمي حاجز البشرة ويساعد على تقليل ظهور البقع الداكنة. شمع ورد مايو المرطب والملين يترك ترطيبًا وغطاءًا واقيًا على البشرة لفوائد دائمة. تعمل زبدة الشيا والجلسرين على ترطيب البشرة والحفاظ على مستويات الترطيب المثلى.


-    PERRICONE MD Cold Plasma Plus+ Hand Therapy: قوة متعددة المهام تساعد على تقوية وتنعيم وتجديد مظهر البشرة الرقيقة على يديك. يعمل هذا الكريم الحريري على ترطيب البشرة بشكل مكثف ويساعد على تقليل ظهور البقع الداكنة والأوردة وتغير اللون. كما أنه يساعد على شد البشرة وإشراقها مع تنعيم مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتحسين مرونة البشرة بمرور الوقت.

 


طريقة الاستخدام: ضعيه بكمية وفيرة ، ودلكي أصابعك وظهر يديك. استخدميه صباحًا ومساءً وطوال اليوم حسب الرغبة.


-    LA MER The Hand Treatment: تركيبة حريرية تلطف اليدين وتخلق حاجزًا مطريًا. يحسن مركب تفتيح البشرة الحصري اللون والوضوح مع تقليل البقع العمرية بشكل واضح. Miracle Broth ™ الغني بالمغذيات يحمي البشرة الأكثر جفافاً ويساعدها على الشفاء.


طريقة الاستخدام: ضعيه على اليدين حسب الرغبة. للحصول على أفضل النتائج، استخدمي علاج اليدين جنبًا إلى جنب مع التدليك للمساعدة في تحسين الدورة الدموية.

 

اقرئي أيضاً:وصفات لتنعيم وترطيب اليدين

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة