Jeffrey Levinson : كل الحكاية بدأت في جاكوار


  • JEFFREY LEVINSON هي علامة تجارية أمريكية فاخرة جديدة تصنع إكسسوارات أزياء نسائية جميلة وخالدة. قطعها فاخرة وعصرية خالصة ، تجمع بشكل جميل بين التصميم المتقدم والحرفية الاستثنائية. لتحقيق تصميماته التي لا هوادة فيها ، يعتمد جيفري على أحدث المواد وتقنيات التصنيع المتاحة مع توظيف بعض من أكثر الحرفيين والفنانين موهبة في العالم اليوم.

    كيف كانت بدايتك في عالم الموضة؟ 


    كل الحكاية بدأت في جاكوار. لطالما كنت فنانًا ورسامًا ، ولدي فنانين بارعين جدًا في عائلتي أثروا عليّ على مر السنين ، لكن القطع الرئيسية تضافرت معًا أثناء تواجدي في سيارات جاكوار. بالطبع ، كان للسيارات نفسها ، وبعضها من روائع الهندسة والتعبير الفني ، التأثير الأكبر عليّ ، ولكن أيضًا كانت جاكوار دائمًا في المقام الأول وقبل كل شيء علامة تجارية للأزياء مرادفة للاستقلالية الحماسية. لقد تعرفت على أهمية العلامة التجارية في الثقافة وأهمية المنتجات التي تتواصل مع الناس بشكل عميق على المستوى الفوري والعاطفي. بدون التخطيط لذلك ، أصبحت مصمم أزياء خلال فترة وجودي في جاكوار.
    من هناك كانت قفزة قصيرة في الخط الذي أصممه الآن. أردت إنشاء خط يثير تطور أجمل السيارات الرياضية ذات الأداء ، مع كونه وثيق الصلة أيضًا بالحساسيات الشخصية للمرأة العصرية.

    من أين تستوحي تصاميمك؟ 


    عملاؤنا هم نساء يبنون المستقبل. إنهم أذكياء بشكل موحد ، ومشاركين ، وينظر إليهم كقادة في مجتمعاتهم. إنهم يعرفون بشكل بديهي أن الجمال الحقيقي محجوز لمن يمتلكون الشخصية لتحقيقه ، ولا يقبلون أي شيء أقل من التميز. لذا فإن الجزء الأول من الإجابة هو أن مصدر إلهامي كل يوم هو الارتقاء إلى مستوى توقعاتهم.
    ثانيًا ، على مستوى أكثر جوهرية ، ظهر الخط نفسه من وقتي في شركة سيارات جاكوار. أثناء عملي في جاكوار ، عملت مع بعض من أكثر السيارات الرياضية الفاخرة شهرة في كل العصور. 
    بالطبع ، هذه السيارات هي الإكسسوار النهائي للأزياء ، وقوة الإشارة ، والجمال ، والذوق. قصة جاكوار D-Type الكلاسيكية لعام 1950 ، والتي تغلبت على فيراري ثلاث سنوات متتالية في لومان ، كانت مصدر إلهام لي بشكل خاص. بالإضافة إلى جمالها الذي يوقف القلب ، فقد وضعت أذكى هندسة وتصميم على الحلبة ، مما جعلها قوة لا يمكن إيقافها غيرت مسار تصميم السيارة ورفعت من جاكوار لتصبح الشركة المصنعة للأداء المثالي. في تلك السيارة ، جمعت جاكوار مزيجًا سحريًا من الجمال والابتكار لتقديم أداء مذهل. هذا المزيج السحري لا يمكن المساس به تقريبًا ، يكاد يكون من المستحيل إعادة إنشائه ، ومع ذلك فإن هذا السحر هو الذي يلهمني. طموحي دائمًا هو الوصول إلى أبعد من ذلك بأفكارنا ومنتجاتنا ، مع العلم أن الكمال ممكن.

     

    أخبرنا عن تفاصيل مجموعتك الأخيرة من الحقائب المميزة
    يشبه إلى حد كبير سيارات جاكوار الأسطورية ، وكذلك سيارات الأحلام الحديثة مثل فيراري ، وبوجاتي ، ورينج روفر ، هي مصنوعة من ألومنيوم عالي الأداء من الدرجة المستخدمة في صناعة الطائرات. ثم نضيف لمسات نهائية غنية ومشرقة ، وقفل من النحاس المصقول والمطلي ، وبطانات من جلد الخراف الإيطالي مخيط يدويًا. تستغرق كل قطعة 20 ساعة على الأقل حتى تكتمل. تمت تسمية Elina PLUS الأكبر حرفيًا على اسم أكبر هواتف "PLUS" من Apple ، مما يشير إلى أن هذا القابض يمكن أن يستوعب بسهولة أكبر الهواتف المحمولة والحقائب في السوق. الأهم من ذلك ، أن الميزة الحاصلة على براءة اختراع في كل من Elina و Elina PLUS تسمح لهاتفك بإرسال واستقبال إشاراته أثناء تثبيته بإحكام بالداخل.

    كيف قررت دخول السوق السعودي؟
    تجذب علامتنا التجارية بشكل خاص النساء القويات والقدرات اللائي يعتنقن القيادة بالإضافة إلى الشخصية والانضباط للحفاظ عليها. وأريد أن أكون في أسواق تعيش فيها مثل هؤلاء النساء وتنجح وتؤثر على الثقافة الأكبر. من هذا المنظور ، تعتبر المملكة العربية السعودية سوقًا ممتازًا بالنسبة لنا. بالطبع هي أكبر دولة وأكثرها اكتظاظًا بالسكان في المنطقة. 


    كيف تعكس أسلوب المرأة العربية من خلال تصميماتك؟
    نحتفل بمزيج نادر من الفكر والنعمة والتصميم يقود إلى إنجازات رائدة. تصميماتنا جميلة في النظر إليها والاحتفاظ بها لأن إبداعها يمثل أذكى اتحاد للتكنولوجيا والتصميم.
    يرتكز عملنا على ثلاث ركائز أساسية: الجمال والابتكار والأداء. الجمال ، من حيث علاقته بملحقاتنا ، يعني الشكل السلس للقابض بدون مفصلات ، والكمال السلس لطلاء السيراميك النقي مثل الماء وقوة الرخام ، مع العلم أن هاتفك يناسب تمامًا وأنه يمكنه إرسال واستقبال الإشارة. 

    أين يمكن أن نجد التصميمات الخاصة بك؟
    لقد أطلقنا للتو في هارفي نيكولز في المملكة العربية السعودية. نحن متواجدون أيضًا في Net-a-Porter ، والعديد من المتاجر والبوتيكات الفاخرة الكبيرة في الولايات المتحدة وكندا ، وبالطبع على موقعنا على الويب jeffreylevinson.com.

    ما هي خططك المستقبلية؟
    بالنسبة للخطوات التالية الفورية ، نعمل حاليًا على تطوير منتجات مجوهرات الأزياء والمجوهرات الراقية والسلع الجلدية. وتماشياً مع وعد علامتنا التجارية ، يتم تطوير هذه المنتجات الجديدة من قبل أفضل المهنيين والفنانين والحرفيين في العالم في المصانع ذات الخبرة التي تتراوح من هندسة الطيران المتقدمة إلى أرقى المعادن الثمينة والجلود الإيطالية. وغني عن القول ، لا أطيق الانتظار لمشاركة هذه المنتجات الجديدة معك!
     

    اقرئي أيضاً: 

    طبعات الحيوانات تسيطر على أكسسوارات الفاشينيستا العربيات

    عبايات شتوية موضة 2022 وأسرار تنسيقها مع الأكسسوارات

    أجمل أكسسوارات عروس 2022

    أضف تعليقا