لا بد وأن تقتني قطعة من تعاون MADIYAH AL SHARQI وKAREN WAZEN

تتعاون MADIYAH AL SHARQI، مصممة الأزياء الإماراتية الشهيرة مع KAREN WAZEN، سيدة الأعمال اللبنانية والاسم البارز في عالم المحتوى الرقمي من جديد لإطلاق تشكيلة مشتركة من الأزياء لموسم ربيع وصيف 2022. وتجمع التشكيلة الرؤية الإبداعية للسيدتين وسعيهما المشترك لتحقيق الرفاهية في أسلوب الحياة اليومية.

وتأتي التشكيلة الجديدة كنتيجةٍ طبيعية للنجاح الباهر الذي حققه التعاون الأول، وتشكل ثمرة صداقة طويلة بين Al Sharqi وWazen وإعجاب كل منهما بمسيرة نجاح الأخرى، مما دفع بهما إلى العمل معاً لتقديم تشكيلة تجمع بين البصمة الفنية المستقلة والنظرة الجمالية المميزة لكل منهما. وتجمع التشكيلة الجديدة بين اللمسة الخاصة لعلامة MADIYAH AL SHARQI والتي تظهر في التدرجات اللونية الهادئة والميل إلى التصاميم المتكلفة والتفاصيل المدروسة مع ملامح الأنوثة العصرية وحب المغامرة في أسلوب Wazen الفني.

وتستمد التشكيلة إلهامها من أبرز تصاميم Wazen المفضّلة ومن الأرشيف الغني لعلامة MADIYAH AL SHARQI بإلهام من تصاميم الأزياء الصيفية في السبعينيات بما فيها الفساتين ذات الفتحات مع لمسات من المرح والعفوية، والأطقم أحادية اللون والقطع الفردية المزينة بالنقشات وأقمشة الحرير المزخرفة بتقنية التاي داي والأقمشة المجعدة التي تتألق باللون الوردي والألوان الحيادية.

وشهدت المجموعة إعادة تجديد التصاميم الشهيرة التي أبدعتها MADIYAH AL SHARQI على مرّ السنوات بما فيها فساتين Millie and Mayla التي تتميز بوجود كتفٍ واحد بكمٍ واسع على الأطراف مع ياقة عالية، وتأتي هذه الفساتين بتصاميم مختلفةٍ طويلة وقصيرة لتمنح فرصةً للتألق بإطلالة مذهلة في مختلف الأوقات ولتلائم جميع المناسبات الرسمية أو الأجواء العملية. كما أعادت التشكيلة إصدار فستان Kamilla متوسط الطول بقصة مائلة وياقة دائرية باللون الوردي الفاتح، إلى جانب فستان Kiki mini المكشوف عند الكتفين مع أكمامٍ منفوخة وتنورة بكشاكش ليبرز كقطعةٍ أساسية خلال فصل الصيف.

وتستثمر Wazen شغفها بالملابس الجريئة لابتكار تصاميمها الجديدة، حيث يبرز من ضمن التشكيلة فستان Kali المكشوف على الظهر مع قصات جذابة على الأكتاف والصدرية وتنورة طويلة مزودة بفتحة جريئة. وتم تكرار هذه التفاصيل في تصميم تنورة Kiana الطويلة التي يُمكن تنسيقها مع بلوزة Kayline التي تتميز بقصة تسمح بتعليقها حول العنق وفتحة على الصدر.

وتتضمن التشكيلة العديد من القطع الأساسية الراقية والعديد من القطع المتماثلة، كما تتيح تنسيق القطع الفردية ذات الأقمشة المجعدة. كما تشمل القمصان بأزرار مع ياقات مطوية بأكمام طويلة أو قصيرة والتي يُمكن تنسيقها مع سراويل برمودا القصيرة بالخصر العالي أو مع التنانير القصيرة أو السراويل الواسعة.


من المقرر طرح التشكيلة اعتباراً من شهر فبراير 2022 على الموقع الإلكتروني: www.madiyahalsharqi.com، وموقع أُناس Ounass ومنصة Farfetch، ولدى متاجر بلومينغديلز في دبي والكويت ومتجر هارفي نيكلز دبي ورباعيات هوم في جدة.

 

اقرئي أيضاً: 

أجمل فساتين سهرة موضة خريف 2022 من أسبوع نيويورك

قطع أساسية في خزانة الشابات موضة ربيع 2022

فساتين سهرة موضة ربيع 2022 تخفي عيوب الجسم 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة