عمرو دياب يعلن تعاونه من جديد مع حميد الشاعري

أحيا الفنان عمرو دياب مساء أمس الجمعة حفلًا بمركز المنارة بالقاهرة الجديدة، حيث شهد الحفل حضورا كبيرا من الجمهور الذي توافد بالآلاف قبل موعد الحفل بساعات. 

وقدم عمرو دياب خلال الحفل العديد من الأعمال الغنائية التي قدمها خلال مشواره الفني، حيث مزج بين أغانيه القديمة والحديثة، وبدأ الحفل بأغنية "يا أنا يا لأ" التي أثارت حماس الجمهور، ثم تابع بعدد من أغانيه المميزة مثل "وانت الحظ وبحبه ويتعلموا وده لو اتساب ووياه وقدام مرايتها". 

 

وأعلن عمرو خلال الحفل عن مفاجأة حيث قال: "رجعت تاني اشتغل مع حميد الشاعري وبنعمل شغل حاليا مع بعض حلو اوي".
وقدم عمرو دياب مع الموزع نادر حمدي على البيانو مجموعة من الأغاني وهي "قصاد عيني" و"وحشتيني" "وماله" "وهيعيش يفتكرني" و"زي مانتي". 

 

فرح الهادي كشفت لأول مرة عن تفاصيل حالتها الصحية والتي أثرت عليها بشكل واضح خلال الشهور الماضية وجعلتها تقرر الابتعاد لفترة عن وسائل التواصل الاجتماعي. 

فرح الهادي تكشف تفاصيل وضعها الصحي 

الفنانة فرح الهادي نشرت عبر حسابها على "سناب شات" أكثر من فيديو كشفت فيه عن تفاصيل الوضع الصحي الصعب الذي مرت به خلال الفترة الماضية والذي تسبب في تدهور حالتها النفسية، وأكدت فرح الهادي أنها تعرضت لأزمة بسبب حساسية ظهرت في أنحاء متفرقة من جسدها وكانت في حاجة للعلاج لفترة طويلة. 

فقالت الفنانة فرح الهادي: "منذ شهر سبتمبر الماضي أثرت أشياء على نفسيتي وكنت أنسى كل شيء وأصبحت شخص لا أحبه، وهذا كان بسبب عدم وجود حل للحساسية التي تعرضت لها والتي تظهر في أماكن متفرقة من الجسد، لكن الحمدلله الآن أنا افضل وفي حاجة للعلاج لفترة أطول وكذلك من الناحية النفسية". 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب