شمس البارودي تكشف عن سبب غيابها عن عزاء شقيقها ‎‎

كشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودى غيابها وزوجها الفنان حسن يوسف عن عزاء شقيقها أمس الجمعة والذي أقيم بمسجد آل رشدان بمدينة نصر. 

ونشرت شمس على صفحتها بفيسبوك منشورا أوضحت من خلاله سبب غيابها عن جنازة شقيقها قائلة: "تلقيت العزاء في أخي من الأهل والأقارب والأصحاب من لحظة وفاته حبيبي على التليفون من القاهرة وكندا وسويسرا وكان الأهم لكل شقيقاته حضور صلاة الجنازة والدفن". 

وتابعت: "ولكن حبيبتي هند وحبيبي هشام أصرا على إقامة عزاء في المسجد لكثرة أصدقائهم وأصدقاء أخي وقررت الذهاب وأخذت رأي دكتور العائلة دكتور أيمن قداح حفظه الله، فقال أخاف عليكم فلن يكون هناك تباعد اجتماعي كافٍ والفيروس الآن في الذروة، وأبلغت هند وهشام أبناء أخي فقالوا ماتجوش ياعمتوا إحنا نخاف عليكم مش ناقصين وجع على الحبايب فالتزمنا بالرأي العاقل خاصة أن ابن شقيقتي هناء المهندس عبد الرحمن ظهرت عليه أعراض كورونا أمس وثبتت الإصابة". 

واختتمت البارودى كلامها قائلة: "رحم الله الحبيب الغالي أخى وصبر أبنائه البارين الصالحين هند وهشام وصبرنا جميعًا على فقد الأخ الغالى حبيبي". 

وكان محمد تيسير جميل البارودى توفي مع الساعات الأولى لصباح الثلاثاء الماضي وأعلنت شمس البارودي على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وفاة شقيقها الوحيد، حيث كتبت: "البقاء لله إنا لله وإن إليه راجعون استرد الله وديعته توفي أخي محمد تيسير جميل البارودي". 

وكانت البارودي قد نشرت عددا من المنشورات قبل وفاة شقيقها تطلب خلالها الدعاء بشفائه، وهو الأخ الوحيد لها بين 6 شقيقات. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب