من الأجمل بالبدلة الرجالي.. شيرين عبد الوهاب الأحدث وهند صبري ونيللي الأبرز

أصبحت  البدلة الرجالي أحد الازياء التي تلجأ إليها الفنانات لارتدائها في المناسبات ولقناعتهن بها كونها مختلفة وتظهر أنوثتهن بشكل مختلف وهو ما لجأت إليه النجمات وأبرزهن:
ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب باطلالة مختلفة في اولي حلقات برنامج الدوم المصري المتخصص في اكتشاف المواهب المصرية في كل الفروع الفنية.  
وجاءت إطلالة شيرين عبد الوهاب مختلفه بعدما ارتدت بدلة رجالي " اسموكين"  ،الا انها لم تكن المرة الأولي التي تظهر فيها بهذا اللوك ، فقد سبق وان ظهرت ببدلة رجالي منذ عدة سنوات مهرجان هلا فبراير .


أما الفنانة ياسمين رئيس تبحث دائما عن الاختلاف والظهور بشكل جديد حيث تجد في البدلة الرجالي استايل مختلف عن الزى المعتاد في ارتداء الفساتين.


وفاجأت النجمة التونسية هند صبري، الجميع بارتدائها"بدلة" كلاسيكية، وابتعدت في حفل ختام مهرجان الجونة عن إطلالة الفساتين.


أطلت النجمة التونسية درة على السجادة الحمراء لفيلم غدوة الذي عرض في الدورة الثالثة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي ببدلة كلاسيكية أنيقة باللون الأحمر من العلامة التجارية هونايدا، ونسقت معها قميصا أحمر بنفس درجة لون البدلة، وزر القميص جاء باللون الذهبي ليكسر من حدة وكثرة اللون الأحمر في الإطلالة.


ظهرت المطربة بلقيس فتحي بالبدلة الرسمية البيضاء في إحدى المناسبات من تصميم من دار أزياء الكسندر مكوين Alexander McQueen مع مجوهرات ذهبية وصندل أبيض.
وتميزت الفنانة نجوى كرم، بارتداء للبدل الرجالي أكثر من مرة، حيث نشرت صورتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورتها وهي ترتدي بدلة رجالية سوداء اللون.
اختارت ياسمين صبري أن تمزج بين اللون الأبيض الناصع والأبيض العاجي مع قميص حرير أصفر في إطلالة لها خلال سفارها على متن طائرتها الخاصة، حيث نشرت صورة لها وهي ترتدي إطلالتها بأناقة للاحتفال بعيد ميلادها.
نيللي كريم ارتدت بدلة طويلة ورفعت شعرها على هيئة كعكة، لتخضع بهذه الإطلالة لجلسة تصوير بعدسة المصور خالد فضة، وذلك كان لصالح إحدى المجلات.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات