باسل خياط يتحدث عن فترة اكتئابه ويلمح الى اعتزال الفن باكرا

لمح الممثل باسل خياط الى امكانية اعتزاله الفني مبكرا ، و لم يتمالك دموعه حينما تحدث عن فترة اكتئابه، قائلا "عانيت من الاكتئاب بسبب أزمة بلدي سوريا، ورأيتها تنهار أمامي، والقلق أصبح جزءا من شخصيتي وشعرت أني وحيد في هذا العالم ومسؤول عن عائلتي بالكامل وكأني حبيس"، ولفت ان فترة اكتئابه استمرت عامين على الرغم من وجوده في سوريا، مضيفا :"لم اتكن اتوقع ان تمر سوريا بهذه الأزمة، وأنا شخص حساس جدا لدرجة مرعبة، وكنت أعاني من هواجس وأرى كل شيء سلبي ومستقبل قاتم"..

كما أكد باسل خلال لقاء مع ABtalks الذي يقدمه أنس بوخش بأنه حاول الخروج من حالة الاكتئاب عبر مهنته، معلقا "الحل الوحيد هو مهنتي لكي أحافظ على عائلتي، ولكني ابتعدت عنها وبدأت أشعر بأن الكاميرا عدو، بسبب الاكتئاب ووزني نزل جدا ودقني كبرت ونسيت من أنا،.. وكأني لست موجودا في الحياة".

وكشف باسل عن أصعب اللحظات في حياته قائلا " أن أصعب اللحظات التي مررت بها في مرحلة الطفولة كانت اصابتي بمرض الروماتيزم والذي تسبب لي في آلام شديدة ولم أستطع الوقوف على قدمي لمدة شهرين إضافة إلى حالة الانكسار والحسرة على نفسى التي عشتها في هذه الفترة بسبب انفصال والدي".

 

أضف تعليقا