فنانات أثرن الجدل بظهورهن باطلالات جريئة

خطفت نجمات الفن الأنظار بإطلالتهن المختلفة، ولكن بعضهن اخترن تصميمات كانت الأجرأ أثارت الجدل فمن الممكن أن يتسبب الفستان في إحراج لمرتديه لسبب طوله الزائد الذي من الممكن أن يتسبب في سقوطها أو تمزقه فجأة أو انزلاقه  أو الظهور حافية القدمين أو حليقة الرأس أبرز الاطلالات الغريبة للنجمات:
خطفت الفنانة اللبنانية نادين لبكى الأنظار اليها في العرض الخاص لفيلم “أصحاب ولا أعز”  وظهرت نادين لبكى ، في العرض الخاصة وهى حافية القدمين، حيث قررت خلع حذائها على السجادة الحمراء. 

طلت الفنانة نجلاء بدر بإطلالة جريئة أثارت الجدل في فعاليات الافتتاح بمهرجان الجونة بفستان طويل باللون الأسود، تميز بوجود فتحة ساق جريئة ومشكوف عند منطقة الصدر، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة المنسدل على كتفيها، ونسقت مع إطلالتها كلاتش بنفس لون الفستان.

تسببت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بحالة من الجدل بعد أن فاجأت الجمهور بالظهور في حفلها الغنائي بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي دون شعر رأسها بعد أيام من انفصالها عن زوجها حسام حبيب.

وأثارت الفنانة دينا الشربيني جدلًا بإطلالتها الجريئة، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون البرتقالي دون أكتاف، وتميز بأنه مكشوفا عند منطقة الصدر والبطن، وبوجود فتحة ساق جريئة، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت أن تترك شعرها الويفي منسدل على كتفيها، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من سلسلة وخاتم وأسورة وحلق، ونسقت مع إطلالتها كلاتش وحذاء باللون الفضي، وذلك خلال حضورها فعاليات افتتاح مهرجان الجونة.

وظهرت أيضًا الفنانة منه شلبي بإطلالة مثيرة أثارت جدل المتابعين في حفل افتتاح مهرجان الجونة، حيث ارتدت فستانا بصيحة الكروب، ومكشوف عند منطقة البطن، وفتحة ساق طويلة أيضا.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات