أنجلينا جولي ووالدتها وابنتها... جمال لافت بثلاث نسخات


بعد أحدث ظهور لـ "شيلوه" ابنة النجمة العالمية أنجلينا جولي من زوجها السابق النجم العاملي برات بيت لاحظ المتابعون الشبه الكبير بين الشابة ووالدتها إلى حد التطابق.

 

كما أن اللافت وجود شبه كبير بين شيلوه ووالدتها وجدتها مارشلين برتراند والدة أنجلينا التي توفيت عام 2007، التي كان لها أثر كبير في حياة ابنتها النجمة العالمية حيث ذكرتها في أكثر من لقاء تلفزيوني، مشيرة إلى مدى تأثير والدتها الدائم على حياتها، سواء كان ذلك كمصدر إلهام لعملها الإنساني، أو بتشجيعها على أحلامها بالتمثيل، أو كونها السبب وراء الاسم الأوسط لأحد أبنائها الستة.

مارشلين برتراند الممثلة والمنتجة والمدافعة عن حقوق الإنسان، وعلى الرغم من أنها لم تظهر إلا في عدد قليل من الأفلام، إلا أنها كانت تحب الفنون بشدة وشجعت أطفالها على تحقيق أحلامهم. وقد تحدثت أنجلينا عن مدى تأثرها بوالدتها خلال خطاب "جولي" لجائزة Jean Hersholt الإنسانية لعام 2013، وكيف جعلتها تشعر أنها بحالة جيدة دائمًا وكيف أعطتها الحب والثقة.

 

 

وقالت وقتها "جولي": "لقد كانت مستمعة رائعة، وصديقة مخلصة- كانت أفضل صديقة لي- ولذا يمكنني التحدث معها عن كل شيء. لقد جعلتني أشعر أن لدي صوتاً وأنه بغض النظر عما سيحدث، كنت أعرف أنها تحبني. كانت ناعمة للغاية لكنها كانت تستطيع تحريك الجبال من أجل أطفالها. وهذا شيء أحترمه دائمًا لدى النساء: هذا المزيج من النعومة والقوة. أشعر بالتواصل مع والدتي عندما أنظر إلى أطفالي. أشعر بتأثيرها عليّ حينها".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم