اوس اوس يحاور صديقه الصيني: "أنت السبب في ظهور فيروس كورونا"

شارك الفنان محمد أسامة "أوس أوس" متابعي حسابه في إنستجرام فيديو ظهر به برفقة صديق من الصين أثناء جولة بالسيارة، ودار بينهما حوار حاز إعجاب متابعيه. وعقب مشاهدة الفيديو انهالت التعليقات من متابعي حساس أوس أوس، الذين عبروا عن إعجابهم بطريقة نطق كل منهما للإنجليزية، وخلال الحوار قال أوس أوس لصديقه "كوفيد بدأ عندكم لأنكم في الصين تأكلون الكلاب" ليرد عليه قائلا: "أنا أكلت الكلاب في طفولتي بدون مشاكل، والصين لم تصنع كوفيد ولكن صنعه شخص ما."
يذكر أن أوس أوس انضم حديثا لفيلم "مستر إكس" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد فهمي، وهو من إنتاج أحمد السبكى وإخراج أحمد الرشيدي.
كما أعلن أوس أوس انتهاء تصوير مسلسل "الفرح فرحنا"، للمخرج معتز التوني، والذي يشارك فيه الفنان محمد ثروت ومن المقرر عرضه قريبا.
شارك الفنان أوس أوس جمهوره بفيديو جديد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram هو يغني للعندليب عبد الحليم حافظ وقام أوس أوس بغناء "على حسب وداد قلبي" وعلق على الفيديو قائلا: "عبدالحليم #موسم_الرياض مسرحية #حبيبتي_من_تكون" وتلقى أوس أوس عدة تعليقات ساخرة على الفيديو من الجمهور قائلين: "يارب هاني شاكر يشوفك" و"انت صدقت نفسك" و"أحلى حاجة انك مقتنع أن صوتك حلو".


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب