عودة غادة عادل إلى مجدي الهواري أصبحت "مطلبًا جماهيريًا"... فهل يمهدان للعودة قريبًا؟

أكد مجدي الهواري الزوج السابق للفنانة غادة عادل أنه يتلقى العديد من الرسائل من الجمهور بعد بث حلقة "بصراحة مع" تطالبه بالعودة إلى زوجته.  

 

وقد شارك المخرج الهواري منشورًا يعبّر  من خلاله عن رغبة الجماهير بعودة الثنائي إلى بعضها البعض، واصفًا بأن الأمر أصبح "مطلبًا جماهيريًا".  

 

 

 

 

حتي خطيب الجمعه فاضل يدعلنا نرجع انا وغادة 😅بقي مطلب جماهيري 🤣

Posted by Magdy El Hawary on Friday, January 14, 2022

 

 

 

مجدي كتب المنشور بطريقة طريفة قائلًا: "حتى خطيب الجمعة فاضل يدعلنا نرجع انا وغادة بقي مطلب جماهيري"، وقد تلقى المخرج الكثير من التعليقات تضامنًا مع المطلب الجماهيري، في وقت علقت النجمة وفاء عامر مؤكدة أن الطلاق بينهما حدث بسبب "عين الحسود".  

 

واللافت كان تعليق تلقاه المخرج من أحد المتابعين الذي بادر بالتطوع لعلاج غادة ومجدي من الحسد بالرقية الشرعية، بينما اعتبر البعض المنشور تمهيدًا جديدا للخطوة المنتظرة منذ نهاية العام 2021.  

 

وسبق أن كشفت غادة عادل عن تعرضها لضغوط من أولادها للعودة إلى عصمة والدهم زوجها السابق المخرج مجدي الهواري، بعد المشاعر المتبادلة بينهما في الحلقة الأخيرة من برنامج "بصراحة" على شاشة MBC، وقالت غادة إنها لا تعلم ما سيحدث في المستقبل، ولكنها أخبرت أولادها أن ظهورها برفقة والدهم في برنامج واحد لم يكن بهدف استعادة حياتهما الزوجية.  

أضف تعليقا