واقي شمس للبشرة الدهنية... ستشعرين بفارق كبير على بشرتك

 

إذا شعرت أن بشرتك دهنية وتبدو لامعة بعد بضع ساعات من غسل وجهك، فمن المحتمل أن تكون بشرتك دهنية. تعني البشرة الدهنية أن الغدد الدهنية الموجودة تحت بصيلات الشعر مفرطة النشاط وتنتج دهونًا أكثر من المعتاد. آخر شيء تريدينه هو إضافة المزيد من الزيت إلى بشرتك بمنتجات العناية بالبشرة. قد تفترضين أن هذا يعني أنه لا يجب عليك وضع واقٍ من الشمس إذا كانت بشرتك دهنية، لكن كل نوع من أنواع البشرة يحتاج إلى واقي من الشمس.
المفتاح هو العثور على المنتجات المناسبة التي لا تضيف المزيد من الزيت لبشرتك وتؤدي إلى انتشار البثور. من هنا، قمنا بدراسة سوق منتجات الوقاية من أشعة الشمس للعثور على أفضل منتجات واقي الشمس  للبشرة الدهنية.


-    SHISEIDO Urban Environment Oil-Free UV Protector SPF 42 Sunscreen Lotion: لوشن واقي من الشمس خفيف للغاية وخالي من الزيوت للوجه يساعد على التحكم في إفراز الدهون الزائدة ويمنح البشرة مظهرًا غير لامع. يساعد في حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة اليومية مع تعزيز جمال البشرة الطبيعي، والحماية من ثلاثة أسباب رئيسية لتلف خلايا الجلد - الأشعة فوق البنفسجية والأكسدة والإفراط في إنتاج الدهون. مقاوم للماء لمدة تصل إلى 40 دقيقة، ويترك البشرة جميلة وصحية المظهر.

 


-    La Roche Posay Anthelios Ultra Light Sunscreen Fluid SPF 60: هذه صيغة حائزة على جوائز لسبب: تركيبة فائقة الشفافية وخفيفة الوزن تجف في ثوانٍ مع كمية كبيرة من SPF 60. إنها تركيبة شديدة السيولة، لذلك قد تحتاجين إلى مضاعفتها طوال اليوم لـ ترطيب بشرتك وحمايتها تمامًا. 


نصيحة: رجي الزجاجة وضعيها قبل 15 دقيقة من التعرض للشمس.


-    Peter Thomas Roth Water Drench SPF 45 Hyaluronic Cloud Moisturizer: قوام الواقي من الشمس ذو الأساس المائي هو تجربة تبريد للبشرة الدهنية. يساعد الترطيب على منع الزيوت من انسداد المسام ، ويرطب حمض الهيالورونيك البشرة تماماً.

 


-    Murad Oil and Pore Control Mattifier SPF 45: تعمل مكونات Powerhouse الأفوكادو وخلاصة لحاء الخشب الأصفر الأفريقي معًا للحفاظ على لمعانها وتقليل ظهور المسام على الفور. سواء كنت تفضلين وضع هذا الواقي من الشمس على وجه نظيف وخالي من المكياج أو تحت مكياجك، ستلاحظين أنه مع الاستخدام المستمر، ستكتسب بشرتك مظهرًا خالي من العيوب. 

 


-    Paula's Choice Non-Greasy Face and Body Sunscreen SPF 50: إذا كنت تعيشين أسلوب حياة نشطًا، فجرّبي خيار الواقي هذا. تنساب التركيبة غير الدهنية بسهولة وتترك ورائها بشرة غير لامعة ومقاومة للعرق والماء.

اقرئي أيضاً:طريقة استعمال كريم الواقي من الشمس

أضف تعليقا