عام جديد وشعر جديد... هكذا تبدأ بيريانكا شوبرا العام الجديد

  • تعتبر النجمة بيريانكا شوبرا بكونها واحدة من أشهر أيقونات الجمال والموضة في العالم بأجمعه، وقد برزت بشكل أجمل في بداية هذا العام بعد أن اعتمدت لون شعر جديد أضفى لديها مزيداً من الإشراقة، وشاركت هذه الإطلالة الجديدة عبر خاصية الستوري على حسابها على الانستغرام.
    فظهرت بريانكا شوبرها وهي تتباهى بشعرها باللون النحاسي، وتتمايل على أغنية My Hair للمغنية أريانا غراندي، والتي استعانت لتنفيذ هذه القصة واللون بمصففة الشعر الشهيرة تريسي كننغهام.


    وبريانكا شوبرا تولي عناية خاصة بالشعر  منذ فترة، لا سيما مع تأسيسها لعلامتها التجارية الخاصة 
    Anomaly Haircare ، العام الماضي في فبراير 
    وكانت النجمة قد شاركت في بداية العام صوراً لها مع زوجها من يختهما الخاص والذي علقت عليه قائلة "الجنة".
    كما قام جوناس أيضًا بمشاركة صورة رائعة من نفس الاحتفال، وذلك في نفي للإشاعة التي انتشرت مؤخراً ولمحت لإنفصالهما منذ زواجهما في ديسمبر 2018.
    وكان لدى شوبرا جدول أعمال ممتلىء، حيث انتهت من تصوير مسلسل   Citadel الشهر الماضي ، والذي قام ببطولته أيضًا ريتشارد مادن ورولاند مولر.  وتدور أحداثه ما بين إيطاليا والهند وإسبانيا والمكسيك.
    كما وكانت منهمكة مؤخراً بتقديم العروض الترويجية لفيلمها الجديد The Matrix Resurrections، في جولة في عدة مدّن أبرزت ذوقها الخاص في الأناقة، حيث ارتدت ثوباً خلاباً في العرض الأخير مرصع بالترتر، بألوان تشبه المجرة الكونية تقريباً وهو من تصميم هاليبرن والحذاء من تصميم لوبوتان

    أضف تعليقا