توقعات ماغي فرح العاطفية للاسبوع الثاني من شهر يناير 2022

 

ما هي التوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في العلاقات العاطفية، فيما يأتي، تُقدم لك، "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج  في الأسبوع الثاني من شهر كانون الثاني/يناير 2022.

توقعات ماغي فرح للأسبوع الثاني لشهر يناير 2022 على الصعيد العاطفي

برج الحمل 

يبتسم لك القمر المتواجد في برجك مع مارس ويعاكس فينوس وهذا قد يُولّد بعض الخضّات أو إنتفاضة معينة أو مسعى لإخضاعك على الصعيد الشخصي. حاول أن تقوم في مساعيك بين الجمعة والسبت لأنك ستسمع خبراً ملائماً وتحتفل بجديد.

برج الثور

يتدخل الماضي في حياتك ويستفزك أحدهم وقد يكون من برج الحمل أو الدلو، لكن تتغير الأمور في الأسبوع الثالث ويُلقى عليك الضوء.

برج الجوزاء

حاذر من طرق أبواب دقيقة وإثارة نقاشات حساسة بين الأحد والإثنين، وحاول أن تكون مقاربتك عقلانية وهادئة خاصةً في علاقاتك مع المقربين. 

برج السرطان

تُتاح لك فرصاً جيدة جداً ومتينة في الفترة هذه. تعود إلى الماضي وتبحث عن بعض الخفايا في آخر الأسبوع. يتدخل أحدهم بهدف التشويش عليك. إنتبه من بعض الإلتباس.

برج الأسد

يُعاكسك ماركور في برج الدلو وتنشأ نزاعات مع بعض الأطراف وتضطر إلى تسويات وحتى لو حصلت على وعود إبتداءً من يوم الجمعة. وتكون مضطراً لقبول بعض التسويات بعد ذلك.

برج العذراء 

لا تراهن على يومين قد يصعب عليك إتخاذ القرار خلالهما أو قد تعيش حالة من الإنكماش بسبب طارىء أو رفض لإقتراح لك. أنت أمام أسبوع قد يكون مهم جداً في حياتك.

برج الميزان

يحمل لك الفلك معاكسة وربما مواجهة عائلية في أول يومين من الأسبوع هذا، ومن المفترض أنك ستعالج مسألة شخصية خلف الستار وبعيداً عن عيون المتطفلين. يلتقي كوكب أورانوس مع القمر في برج الثور ويجعلك تواجه بعض الصعوبات بين الثلثاء والخميس. 

برج العقرب

حاذر من التسرع أو الأخطاء في حكمك على بعض الأمور وفي إتخاذ قراراتك غير المناسبة في آخر يومين من الأسبوع. تنقلب الأمور إيجابياً لمصلحتك مع بداية الأسبوع الثالث.

برج القوس

يحمل لك أول الأسبوع هذا، الحلول أو وضع إيجابي والقفز إلى بعض الفرص المناسبة، ثم بين الثلثاء والخميس حاول إتخاذ أي قرار عاطفي ولا تؤجل أي شيء إلى يوم الجمعة. وحاول إنهاء أي أمر عالق يتعلق في حياتك الشخصية أو العاطفية قبل يوم الجمعة ذلك أنّ كوكب الحب بالنسبة لك وهو ماكور يبدأ بالتراجع ويُقلّل الفرص العاطفية الجيدة. 

برج الجدي

حاذر من أول يومين في الأسبوع هذا، فقد تعترض علاقة لك، لذا حاول أن لا تفسد علاقتك مع بعض الأطراف وكن متأني جداً. يُسلط فينوس عليك الضوء وكذلك الشمس. 

برج الدلو

قد تعقد إجتماعاً طارئاً في أول الأسبوع هذا وتكون بداية الأسبوع جيدة على الصعيد العاطفي والعائلي لبحث أمراً يبدو مهماً. 

برج الحوت

تكون حيويتك في أوجهها وتباشر بجديد وتتعاون مع بعض الفئات النافذة ويخشى من تلاحق المستجدات التي تحد من عزيمتك أو تشعرك بالإحباط في آخر يومين من الأسبوع وقبل يوم الأحد. 

إقرئي أيضاً:

الشهر المناسب للعثور على الحب واختبار الرومانسية للابراج في العام 2022

توقعات الابراج وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022 عاطفياً

توقعات ليلى عبد اللطيف العاطفية لعام 2022

أضف تعليقا