بالفيديو: لأول مرة زوج نيللي كريم الثاني يعلق على تصريحاتها المسيئة: لن أرد احترامًا لابنتيَ

بكل هدوء رد خبير التغذية الدكتور هاني أبوالنجا الزوج الثاني والسابق للنجمة نيللي كريم على تصريحاتها المسيئة عن زيجاتها السابقة وعن الرجال.  

 

أبوالنجا رفض الرد بنفس أسلوب نيللي مؤكدًا إنه لن يشعل حربًا مع أم ابنتيه احترامًا لنفسية الطفلتين، وأشار إلى تراجعها سابقًا عن مثل هذه التصريحات المسيئة، وتبريرها بإنها تعرضت لضغوط من مقدمي البرامج.  

 

حديث جاء خلال حلوله ضيفًا على برنامج "كلام الناس" على محطة الـ MBC، قائلًا: "ربنا يهنيها، وهي ليها تصريحات مختلفة طول الوقت، وأنا في الآخر يهمني أنها تبقا كويسة"  

 

 

 

 

وتابع: "وأنا مش هرد على خطأ بخطأ تاني بسبب مهم أوى علشان بنتي الكبيرة عندها 15 سنة، والصغيرة 11، وعايشيين معايا بالتفاهم عشان محدش يعتقد اعتقاد مختلف، بالعكس الطرف الآخر شايف مصلحتهم هنا".  

 

واختتم تعلقه مؤكدًا بإنه لا يريد الظهور أمام الجمهور كرجل مثالي طوال الوقت، وعلى أم ابنتيه نيللي كريم أن تظهر أيضًا بصورة طبيعية وبعيدًا عن المثالية، ونحن متفاهمين ولكن لسنا صديقين.  

 

يشار إلى أن نيللي وهاني قد انفصلا في العام الـ 2015، ومنذ حينها خاص الأخير حروبًا كلامية كثيرة مع طليقته، وأحدثها كان تصريحها ضمن برنامج "بصراحة مع" قالت نيللي كريم عن زيجاتها السابقة: "كنت فاقدة الأمل خالص في الرجالة، من كتر ما حظي كويس إني قابلت ناس كتير قوي كانوا وحشين جدا من أزبل لأزبل.. خدت كل الوحش (بكابورت) خدته بالتدريج".  

 

أضافت: حظي الوحش أوصلني لهشام؛ الذي وجدته وأحببته سريعًا.  

أضف تعليقا