نجمات يدعمن فكرة "تجميد البويضات".. أبرزهم مايا دياب وامينة خليل

أحيانا تعيق النجومية تنفيذ حلم الأمومة لدى الكثير من الفنانات، ولكن الآن مع تقدم العلم أصبح الحل هو "تجميد البويضات" وهناك من بين الفنانات من أيدن هذه الطريقة وأخريات قمن بها بالفعل منهن :
أعلنت الفنانة مايا دياب مؤخرا خضوعها لتجميد بويضاتها، وقالت: "محدش عارف الدنيا هيحصل فيها إيه، خصوصا إن هناك تأخر في سن الزواج، والسيدات حاليًا يعملن ويعتمدن على أنفسهن، وتجميد البويضات يعطي فرصة لروح أخرى تعيش حتى بعد موتي وتحلل جسدي"
ومن بين النجمات اللواتي خضعن أيضا لتجميد البويضات كانت شيرين عبد الوهاب، التي أكدت في مكالمتها مع نضال الأحمدية أنها سافرت إلى الولايات المتحدة من أجل تجميد البويضات الخاصة بها بأجود حالاتها لكن الإجراءات كانت صعبة للغاية وكان يجب أن تحتفظ بالبويضات وحدها ولكن حسام حبيب أصر أن تحتفظ بها بالأجنة الخاصة به، مضيفة "أنا مش عايزة أخلف منه خلاص".


كانت أروى جودة أعلنت موافقتها على الخضوع لتجميد البويضات، كاشفة أنها فكرت فيها في وقت سابق، وبررت ذلك بأنه من الوارد أن الشخص الذي سترتبط به لا يرغب في إنجاب أطفال.

 

تحدثت أمينة خليل عن تجميد البويضات، قائلة: "أنا متفهمة ممكن يبقى في ناس مش فاهمة الفكرة، لكن العلم وصلنا إن احنا نعمل حاجة زي دي يبقى ليه لا".
 

أشادت سوزان نجم الدين بالفنانات اللاتي أقبلن على تجميد البويضات، وقالت إن هناك الكثير من الأسباب الطبية والعلمية التي تدفع لذلك، وقالت: "لو كنت أعلم بهذه التقنية كنت خضعت لها، عرفت عن هذا الأمر مؤخر".


أكدت منة فضالي أنها لم تخضع لعملية تجميد البويضات لأن سنها مازال صغيرا، ولكنها لا تمانع في ذلك، أثناء حلولها ضيفة على برنامج "مع الفارس".
للفنانة شمس الكويتية العديد من الأفكار والآراء المثيرة للجدل، وكانت من الأوائل الداعمات لتجميد البويضات، حيث كشفت عن ذلك خلال أحد اللقاءات الإعلامية، ولفتت إلى أنّ هناك فتاوى عديدة تؤكد أن تجميد البويضات حلال شرعا ويجوز فعل ذلك.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب