مبالغ باهظة في اطلالة ياسمين صبري الأخيرة

  • مما لا شك فيه أن ياسمين صبري تركز على مختلف التفاصيل في اطلالتها، فهي تولي أهمية لأدق الأمور من حيث الأزياء والإكسسوارات والأحذية والحقائب وغيرها... كما أنها لا تختار سوى التصاميم الموقعة من أهم الدور العالمية والتي يبلغ سعرها مبالغ طائلة. وفي آخر اطلالة لها نشرتها على انستغرام، رصدنا أن لوكها كان موقع من أكثر من علامة رفيعة. لذا تعرفي الى التفاصيل، والى سعر كل قطعة. 

    سترة بأسلوب عسكري 


    أطلت ياسمين بسترة مميزة باللون الكاكي ضيقة على الجسم ذو أزرار نحاسية وحزام على الخصر. ما أت تكتشفوا هذه السترة حتى تعرفوا تلقائياً أنها موقعة من ماركة بالمان Balmain فأسلوبها يعكس هوية الدار. هذه السترة تتوافر بأشكال متنوعة ولكنها تعكس الطابع نفسه. يبلغ ثمن هذه السترة 2500 دولار أميركي. 

    الحقيبة المفضلة لديها 


    ومن أكثر الحقائب المفضلة لدى ياسمين صبري هي حقائب هيرميس التي لا تستغني عنها أبداً. وفي هذه الاطلالة رصدناها بحقيبة بيركين من هيرميس باللون البرتقالي المائل الى الكوراي أي المشمشي. يبلغ ثمن هذه الحقيبة 17,640 دولار أميركي. 


    حذاء جلدي فاخر


    أما في قدميها، فهي لطالما عودتنا على الأحذية الكلاسيكية الرفيعة، الا أنها هذه المرة اختارت بوتس عالي من علامة باريس تكساس Paris Texas من الجلد الفاخر بلون الكاميل بأسلوب كروكو. يبلغ ثمن هذا الحذاء 553 دولار أميركي. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    اتهام ياسمين صبري بارتداء معطف جورجينا رودريغيز

    ياسمين صبري تحتفل مع ابو هشيمة بالعام الجديد...هذا سعر فستانها

    مكياج سهرة رأس السنة من وحي ياسمين صبري

    أضف تعليقا