إليك بأجمل إطلالات هيفاء وهبي في العام 2021

  • لا يخفى على احد أن ستايل هيفاء وهبي في تطور وتنوع مستمر. فمع كل لوك تطل فيه علينا الديفا تبهرنا بحسها المذهل في الستايلينغ وذوقها الرفيع. فاللافت في أزياء وهبي هو أنها تجعلنا نشعر بأنها لا تتنافس مع أحد من الفنانات على الرقي والشياكة ولا تتشابه مع أحد باللوكات أو خياراتها الموضوية. فالشخص الوحيد الذي تتنافس معه الممثلة والفنانة اللبنانية الجميلة من ناحية الموضة هو نفسها، والملفت والذي يستحق التقدير هو أنها تتفوق على ذاتها في كل مرة! من هنا ارتأينا أنه من الضروري أن نتوقف عند ستايل إطلالاتها التي كانت قد كثفتها في النصف الثاني من العام.


    أبرز ما تغير في ستايل هيفاء في العام 2021 هو أنها أطلت علينا بلوكات رسمية أقل وملابس عصرية مفعمة بالشباب أكثر. فهي أبدعت في تنسيق لوكاتها من مختلف العلامات الفخمة منها وحتى من مواقع ألكترونية ذات أسهار منخفضة. المفتاح لنجاح إطلالاتها هو اللعب على الألوان ومزج المتناقضات وخلق توازن غير تقليدي وغير متوقع في كل لوك. فتارة مزجت الأحمر مع الذهبي وتارة أخرى ارتدت البوط العالي مع الملابس الصيفية مروراً بانتقاء ملابس بتفاصيل كثيفة من الريش أو الكشاكش. 


    لقد كان العام المنصرم عام هيفاء وهبي الموضوي بامتياز، إن من خلال تجديد ستايلها أو إنعاش صفحتها على إنستغرام بلوكات شكلت مصدر وحي للكثير من السيدات من مختلف أقطاب العالم بستايلات كنا قد اشتقنا لرؤيتها على الديفا. فذوق وهبي في الستايلينغ وتنسيق الملابس مع الأكسسوارات باختصار هو دروس في الموضة بحد ذاتها. تذكري معنا أبرز إطلالاتها لتستوحي منها بنفسك!
     

     

    اقرئي أيضاً:هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة يتخطى سعرها إلى 6 مليار ليرة لبنانية

    أضف تعليقا