5 أشياء لا تعرفونها عن بطلة Squid Game

حققت Hoyeon Jung هوين جنغ نجاحاً غير متوقعاً ما بين يوم وليلة، ففي غضون شهر واحد تغيرت حياتها بالكامل، لتنتقل من عالم الأزياء، ومن وراء كواليس منصات العروض، لتصبح بطلة المسلسل الأكثر مشاهدة في 2021، بعد نجاح مسلسل Squid Game والذي تلعب بطولته، والذي شكل هوسًا ثقافيًا العام الماضي.
وكان لهيون جنغ تاريخاً لا يستهان به في عرض الأزياء ارتبط بأسماء كبرى في عالم الأزياء، وتحديداً على منصات العرض في سيول لتمثل دوراً وأسماء كبرى في هذا المجال هم لويس فيتون ، ومارك جاكوبس ، وماكس مارا ، وفندي ، وغير ذلك. 


تعرفوا على خمس حقائق لم تكونوا تعرفونها من قبل عن هيون جنغ بطلة مسلسل Squid Game

 


1-    تربطها علاقات بمشاهير
هيون جنغ هي الصديقة المقربة لجيني من بلاك بينك، والتي قامت في إحدى المرات بإرسال فود ترك خاص إلى نجوم المسلسل أثناء قيامهم بالعمل من أجل صديقتها جيني.
2.  أكثر عارضات الأزياء شهرة في كوريا، بدأت مشوارها في عام 2013 واستطاعت أن تتألق وتحصل على المركز الثاني في الموسم الرابع لمسابقة عارضي الأزياء في كوريا

3. لديها أكبر نسبة متابعة على انستغرام كممثلة كورية، حيث يتابعها 15 مليون متابع وذلك في غضون أسابيع قليلة بعد عرض مسلسل Squid Game  لتصبح واحدة من أشهر الممثلات اللائي يعملن حاليًا في كوريا الجنوبية.


4. قامت بإنشاء مجلة شاملة لشخصيتها في لعبة سكويد جيم Squid Game، فكانت تنشر أخبار المسلسل أولاً بأول.
5. يقال أنها مرتبطة بأحد الفنانين الكوريين المعروفين والمدعو لي دون هوي والمعروف بدوره في المسلسل التلفزيوني Reply 1988  كما لعب دوراً تمثيلياً في The Handmaiden and Extreme Job.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم