شاهد بكاء رهف القحطاني بسبب تعرضها للسرقة

أثارت  رهف القحطاني ضجة واسعة بين أوساط النشطاء، عقب خروجها في شريط فيديو قصير وشكواها

شكت رهف القحطاني من قسوة الناس معها، بدءاً من سرقة مديرة أعمالها وانهيارها عند علمها بالأمر، وصولاً إلى مقاضاة مسعفها لوالدها بهدف تحصيل بعض المال منها بعدما علم بأنها مشهورة.

واشتكت ايضا من الظلم الذي تتعرض له من قبل الأشخاص المقربين منها من أهل وعملاء وأصدقاء ومن عامة، وقالت أن إحدى الشركات تواصلت معها مساء يوم أمس وطلبت منها الإعلان المتفق عليه بينهما، وهو ما دفعها للتساؤل عن ماهية الإعلان وتوضيح اللبس الموجود في الموضوع بـ اعتبارها لم تتلقى أي عرض من الشركة ولم تتقاضى أي أموال عن الأمر.

وأوضحت القحطاني أنها انهارت عقب ذلك، مما استدعى ذويها لاستقدام سيارة اسعاف إلى المنزل ونقلها إلى المستشفى، لتتلقى العلاج اللازم، مبينة أنها وبعد استعادتها لوعيها في المستشفى، علمت بـ إلقاء الشرطة القبض على والدها جراء شكوى قدمها بحقه المسعف، متهماً إياه بـ نهره ومحاولة رميه بعيداً عقب منعه له من الركوب في سيارة الإسعاف.

واكدت أنها تنتظر أمام قسم الشرطة منذ الفجر لحين خروجها في الفيديو دون جدوى بـ الإفراج عن والدها، واشتكت مظلوميتها قائلة:” فوق الانتقادات وكل شي.. لامن أهل ولا قرايب.. يعني وين أروح وين.. أموت”.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب