صفات المرأة الجدي الجسدية

تنتمي المرأة الجدي إلى عنصر الأرض، مما يجعلها عملية وطموحة ومرنة. معروفة بطبيعتها السلمية وقدرتها على إقامة علاقات دائمة. لديها جاذبية معينة تجعل الناس يرغبون في صداقتها. هذه الحقائق تجعلها مثيرة للإهتمام لأولئك الذين يسعون إلى التواصل معها. في ما يأتي، تُطلعك "الجميلة" على صفات شخصية المرأة الجدي وصفاتها الجسدية الأكثر انتشاراً والتي تجعلها جذابة.

المرأة الجدي وصفاتها الجمالية والجسدية

تُعد المرأة الجدي من أكثر الأبراج واقعية. إنها متجذرة في الأرض لدرجة أنك قد تفكر فيها على أنها متشائمة. ومع ذلك، فإنّ وعيها الذاتي وطبيعتها الملتزمة بعمق يمنحها جواً من الجدية التي تجعلها تبرز بين الآخرين. المرأة الجدي هادئة بشكل عام، وقوية في المشاعر على وجه التحديد، وتميل إلى التصرف بناءً عليها. مع النجاح، فإنّ مزاجها وشعورها بالإنجاز لا مثيل لهما. مع الإنتكاسات، تكون عرضة للإكتئاب والحزن. تميل المرأة الجدي إلى الظهور بجدية بسبب طبيعتها التأملية. تُفكر في الأشياء مع الحفاظ على الوجه الصامت. ومن السمات الأخرى التي تضيف إلى هذا الشعور عيونها العميقة والجادة.

الوجه

من المحتمل أن يكون وجه المرأة الجدي عريض، مثل وجه القمر. جبهتها مرتفعة وتمتلك عظام خد واسعة تكمل وجهها وتبرز الحواف. 

الحواجب

حواجبها بارزة وجميلة، ومتناسقة مع عيناها الجميلتان.

العيون

تُعتبر العيون من أهم سمات المرأة الجدي. إنها تعكس الأجزاء الغامضة في جسدها. تمتلك عيون عميقة وتحليلية تدوّن كل التفاصيل. على الرغم من ذلك، نادراً ما تُظهر عيناها المشاعر. تتركك تتساءل عما قد تُفكر فيه أو تشعر به.

الشفاف

تتسم المرأة الجدي بشفاه مكتنزة، ومتناسبة مع بعضهما البعض، ولونهما طبيعي.

الشعر

عندما يتعلق الأمر بشعرها، فإنّ المرأة الجدي عادةً ما يكون لها أسلوب بسيط. إنها تُحب العثور على قصة شعر عملية والتشبث بها لفترة طويلة.

البشرة

تُعطي االمرأة الجدي المظهر الجاد على وجهها وانطباعاً بأنها أكبر من سنها الفعلي. وتُصبح أكثر جاذبية مع تقدمها في السن. إنها تميل إلى فهم الحياة بكل مسؤولياتها. ومن المرجح أيضاً أن تعيش لفترة أطول من الأبراج الأخرى. هذا لأنها أكثر عرضة لتبني أسلوب حياة متوازن.

الجسم

يعكس جسد المرأة الجدي القوة في الشكل والميزات. ويُعتبر جذاب ومليء بالكاريزما. هي ليست طويلة جداً أو قصيرة جداً. ومع ذلك، فإنها تميل إلى الشعور بعدم الأمان بشأن مظهرها وعادة ما يكون لديها طبيعة خجولة. يكمن جزء كبير من قوة المرأة الجدي في حركتها وليس قوتها. قوتها تأتي من معرفة كيفية التحرك. لديها علاقة عميقة بجسدها وتعرف كيفية استخدامه بشكل أفضل من الأبراج الأخرى.

الملابس

تُعد المرأة الجدي أنثوية وكلاسيكية في أسلوبها. ملابسها متحفظة بشكل عام. تشعر براحة أكبر عند ارتداء الألوان الداكنة مثل الأسود.

إقرئي أيضاً:

صفات المرأة الثور الجسدية

صفات المرأة الدلو الجسدية

الأبراج تكشف سماتك الجسدية

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات