سألو تامر حسني انت فعلاً بتخاف من بسمة بوسيل؟ شاهدوا اجابته

يحل النجم تامر حسني ضيفا على برنامج "معكم منى الشاذلي" في سهرة خاصة ليلة رأس سنة 2022 وعرضت قناة CBC الإعلان الأول للحلقة، وظهر خلاله الإعلامية منى الشاذلي وهي توجه لتامر حسني عن عدد الفتيات اللواتي أحبهن خلال فترة الجامعة، فامتنع عن الرد، لتجيبه بـ"خايف من بسمة؟"، فرد عليها قائلا: "أخاف من بسمة؟ لا أنا أحترم بسمة"، وطلب من الجمهور التصفيق له على الرد المثالي ويروي تامر خلال ظهوره في البرنامج بدايات ظهور موهبته الغنائية على سلالم الجامعة، وكيف كانت كواليس ظهوره الأول من خلال شاشة التلفزيون المصري الذي كان بداية انطلاقه في مشوار النجومية.


يظهر تامر في البرومو وهو يغني داخل الاستوديو، وسط تفاعل كبير من الجمهور كما يقدم عددا من الاستعراضات والألعاب التلفزيونية ويظهر مواهبه المتعددة في التأليف والإخراج والتقليد في عرض تفاعلي مع الحضور. وخلال اللقاء يقدم تامر مجموعة من أجمل أغانيه وسط تفاعل كبير مع جمهور الأستوديو.
يذكر أن أحيا الفنان تامر حسني حفلا غنائيا ضخما ضمن فعاليات إكسبو 2020 دبي، على مسرح اليوبيل وأحيا الفنان تامر حسني حفلا غنائيا كبيرا ضمن فعاليات مهرجان "ميدل بيست" في الرياض وشارك تامر حسني جمهوره بفيديوهات من الحفل نشرها عبر حسابه على Instagram ظهر فيها الاستعراضات التي قدمها مع الفرقة والحضور الجماهيري الكبير وكتب تعقيبا: "حفلة الرياض اليوم بالمملكة السعودية رقم قياسي جديد في حياتي وجمهور حماسه مش عادي، أحلى استقبال من حبايب قلبي الجمهور السعودي الحبيب، شكراً دي جي تامر يحيى، شكراً دي جي هانز"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب