احلام توجه رسالة إلي الله قبل انتهاء 2021

وجهت المطربة الإماراتية أحلام رسالة إلى الله في الأيام الأخيرة قبل انتهاء عام 2021، وأكدت في رسالتها أنها تشهد الله بأنه قد سترها وأكرمها وأعطاها من فضله، وتمنت في العام الجديد 2022 أن يمنحها الله سترًا وعفوًا وقربًا إليه، والعوض عن كل سوء.

وكتبت المطربة الإماراتية أحلام تغريدة على تويتر "وفي الأيام الأخيرة من هذا العام أشهدك ياالله بأنك سترتني واكرمتني واعطيتني من فضلك الواسع وأكرمتني بنعمك"

وقالت في رسالتها إلى الله "واسألك يا الله في العام الجديد سترًا وعفوًا وقُربًا اليك، واسألك العوض عن كل سوء،اللهُم اجبر خاطري جبرًا أنت وليّه، فإنه لايعجزك شيئًا في الأرض ولا في السماء".

يذكر أن أخر حفلات المطربة الإماراتية أحلام، وكما توصف بفنانة العرب، على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد رياض سيتي، الجمعة الماضية، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية، وبدأت أحلام الحفلة بأغنية "فدوة عيونك" من ألبومها الجديد من كلمات الأمير الشاعر خالد الفيصل وألحان طلال.

وبعد الانتهاء من أغنيتها الأولى وجهت أحلام في كلمة للجماهير قالت فيها "رغم حفلاتي طيلة مسيرتي الفنية، إلا أن رهبة المسرح تجتاحني عندما أصعد على خشبته، والخوف يتلاشى عند مشاهدة الجمهور، وكل شكري إلى الهيئة العامة للترفيه وعلى رأسها تركي آل الشيخ على ما يقدم في موسم الرياض".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب