هل فعلًا طردت ابنة ماجد المصري الحضور من حفل زفافها؟ شاهدوا الفيديو هنا

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر ماهيتاب ابنة الممثل المصري ماجد المصري وهي غاضبة وتقوم بطرد بعض الأشخاص من يوم زفافها.

 

وبعد هذا الفيديو، بادرت والدة ماهيتاب الفنانة المعتزلة منى إش إش بتوضيح حقيقة ما حدث مؤكدة أن حفل الزفاف شهد حضورًا من غرباء زاحموا أهل العروسين والأصدقاء، ولم يعرف حتى الآن كيف دخلوا قاعة الزفاف.

 

 

وقد نشرت إش إش توضيحًا من خلال حسابها الخاص في موقع "انستغرام" روت خلال ما حصل لحظة انفعال ماهيتاب قائلةً: "ماهيتاب بنت بلد جدعة ومحترمة وحنونة وإللي يعرفها هايأكد كلامي".

 

وأضاف: "أولا هى قالت للمتطفلين المندسين إللى إحنا مانعرفش مين دول وهجموا علينا زى الجراد وزحموا المكان على المسرح وقفوا ورانا وادامنا كأنهم أصحاب الفرح غير اللى كانوا تحت مع المعازيم قالتلهم إنزلوا من على المسرح، مش اطلعوا برة زى عناوين المواقع الإلكترونية كاتبه عشان تلفت النظر، اسمعوا كلامها بتقول إيه وركزوا".

 

وتابعت: "وللعلم أنا طلبت منهم يوسعوا المكان وعريسها كمان، وفى الاخر هى غضبت لأنهم لا حياة لمن تنادي، واللي غلط فى بنتى ربنا ينتقم منه".

 

وقد رد البعض على توضيح الفنانة المعتزلة منى إش إش باعتبار أنه كان من المفترض أن يتوكل بمهمة طرد المتطفلين أحد المسؤولين عن الصالة وليست العروس بنفسها.

 

فقالت متابعة: "الى كان المفروض يتكلم منظمين الفرح او العريس لاكن العروسه ماينفعش تزعق وتتكلم لاكن صح طبعا ان الدعوين بس الى يحضرو لاكن الغلط ان العروسه هيا الى زعقت وربنا يسعدها".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب