الأكواب والاخشاب الكولومبية لنحت الجسم بدون جراحه

  • تخيلي أن تكوني قادرة على تحسين مظهر، وزيادة حجم ورفع للمؤخرة المترهلة أو المسطحة بشكل فعال، اوان تستطيعي التخلص من السيلوليت ونحت الجسم دون عمليات جراحية باهظة الثمن وناهيك عن جميع المخاطر التي تأتي معها أصبح هذا الآن حقيقة مع البرنامج الكولومبي ولنتعرف عنه أكثر.


    التقت "الجميلة نت" بخريجة العلوم التطبيقية من جامعة الملك عبد العزيز والمهتمة بمتابعة أحدث التقنيات في مجال نحت وتجميل الجسم الغير جراحية والحاصلة على شهادة معتمده من كندا في مجال الأكواب الكولومبية وشهادة أخرى من صربيا لتقنية العلاج بالأخشاب لنحت الجسم الأخصائية أروى حامد المعروفة باسم " أروى كونتورينق أستوديو".


    - الاكواب والاخشاب الكولومبية هي تقنيات قديمة تحظى بشعبيه كبيره:
    بداية تقول "أروى" كنت كل ما أرى تقنية نتائجها رهيبة خارج المملكة اسأل نفسي لماذا ليست متوفرة لدينا في السعودية؟ وبعد تخرجي مباشرة قررت أبدا رحلتي في هذا المجال وبحمد الله حصلت على شهادة معتمدة من كندا في مجال الأكواب الكولومبية وشهادة أخرى من صربيا لتقنية العلاج بالأخشاب لنحت الجسم ومن هنا جمعت بين شغفي في مساعدة الناس وإسعادهم" فالأكواب الكولومبية والاخشاب الكولمبية هي تقنيات قديمة وعلاج رائع للتخلص من السيلوليت ولنحت الجسم والحصول على ارداف رائعة دون الخضوع لعملية جراحية وفي الآونة الاخيرة أصبحت تحظى بشعبية واسعة جدا. 

     

     


    - نتعرف عن الفرق بين الاخشاب والاكواب الكولومبية:


    - ماهي الاخشاب الكولومبية؟
    هذه التقنية تتمثل في إجراء تدليك الجسم باستخدام أدوات خشبية مختلفة في الشكل والحجم والتي تساعد في تكسير الدهون والسيلوليت ونحت الخصر.
    - ماهي الاكواب الكولومبية؟ 
    يعتبر استخدام الاكواب الكولومبية لتكبير الارداف من أكثر الطرق شيوعاً، حيث تساعد هذه التقنية على تحفيز وتكبير عضلات الارداف فكل جلسة تعادل ١٥٠٠ سكوات، بالإضافة الى تحفيز انتاج الكولاجين وعلى إعادة المرونة إلى الجلد وزيادة تدفق الدم وهكذا تؤدي إلى زيادة حجم الارداف بشكل ملحوظ وطبيعي جداً.


    قد تستغرق مدة الجلسة 45 الى 60 دقيقة وللحصول على أكبر فائدة ونتائج طويلة المدى يُفضل اجراء 6 جلسات على الأقل ومن الممكن ان تفصل بين الجلسة والاخرى من ٣ ايام الى أسبوع وبذلك يمكنك الحصول على جسم رائع خلال ٣ اسابيع فقط.
    •    للبرنامج الكولمبي فوائد أخرى ومنها:
     - تحفيز انتاج الكولاجين.
    - تنشيط الدورة الدموية، تحفيز الجهاز اللمفاوي والتخلص من السموم. 
    - كل ذلك يتم بدون ألم لأنه بالإمكان التحكم بالقوة المطلوبة حتى تناسب كل عميلة ويناسب احتياجها للحصول على جسم كيرڤي طبيعي وغير مبالغ فيه بالإضافة الا انه لا يوجد فترة نقاهة فيمكنك ممارسة حياتك الطبيعية فوراً بعد الجلسة.
    - من هم الفئات التي لا تناسبهم هذه التقنية: 
    على الرغم من أن التقنيتين آمنة تماماً الا ان هناك فئات لانتسابها مثل من يعانون من امراض جلدية معدية والذين أجريت لهم عملية جراحية قبل مدة لا تزيد على 6 أشهر اضافة الى النساء الحوامل واللواتي يعانين من السكري والضغط أو الجلطات السابقة. او اللواتي تلقين حقن في الارداف.

     


    - توصيه بعد الجلسة:
     يجب عدم الشعور بالقلق في حال ظهور الاحمرار او كدمات على المنطقة التي تم اجراء عليها التقنية فهذا امر طبيعي وقد يحصل عند البعض ويزول بعد ايام قليلة ويتم اعطاء العميلة ورقة تعليمات توضح كيفية الاهتمام بأي كدمات قد تحصل، ونظام غذائي وتمارين مخصصة حتى تحصل على أفضل نتائج ممكنة وكيفية الحفاظ عليها فتره أطول.

     

    اقرئي أيضاً:نحت الجسم في يومين فقط برجيم الفواكه الحمراء

    أضف تعليقا